مكياج لصاحبات الشعر الأحمر من جيسيكا شاستاين

خطوات مكياج جيسيكا شاستاين

من أكثر الإطلالات الموفقّة للنجمة جيسيكا شاستاين هي التي ظهرت بها خلال حفل الغولدن غلوب السبعين، فالنجمة الحمراء الشعر التي حصدت جائزة أفضل ممثلة في الحفل استطاعت أن تبهر عدسات الكاميرات بتسريحة شعر الريترو والمكياج المميّز التي تألقّت بهما. (‏إطلالات نجمات هوليوود في Golden Globe) وكي تحصلي على مكياج ممائل للذي إتبعته جيسيكا في المناسبة المميّزة، افعلي التالي:

ias

 

 إبدأي أولاً باستعمال كريم مرطّب ذي تركيبة كثيفة لتحضير بشرتك، ثمّ أضيفي كريم أساس أولي، وامزجيهما معاً على كامل أنحائها. ثمّ استعملي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيك في حال احتجت لذلك. (خلطات لإزالة الهالات السوداء تحت العينين). 

 

ضعي كريم الأساس على بشرتك، بشكل لا ينسجم مع لون بشرة وجهك فحسب، بل لون بشرة القسم العلوي من جسمك أيضاً، حتّى لا يظهر هناك فرقاً كبيراً بينهما. ولتثبيت كريم الأساس لأطول فترة ممكنة، ضعي البودرة على وجهك. 

 

حددي وجهك بظلال عيون ذات اللون البيج، خصوصاً عند عظمة الأنف لتخفيف عرضها،  ثمّ ضعي أحمر خدود مائل إلى اللون الغانق على عظام الوجنتين. 

 

ضعي ظلال عيون خوخية اللون، وامرغيها على كامل جفنك، ثمّ استعملي لوناً أغمق قليلاً عند الحافة الخارجيّة لإعطاء مدىً متسّعاً لعينيك، ولتحصلي على نظرة جيسيكا شاستاين الدراماتيكيّة من الأفضل لك استعمال الرموش المستعارة، وبعدها ضعي الماسكارا لتكثفيها. 

 

الخطوة الأخيرة تكمن في أحمر الشفاه العنابي المحدد من الجانبين والذي منح جيسيكا مظهراً حيويّاً مميّزاً.

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية