احصلي على اطلالة الموسم مع مكياج موف للعيون الواسعة

مكياج موف للعيون لاطلالة الموسم

تعرفك ياسمينة في هذا المقال على عالم المكياج الموف الذي يعد من ابرز صيحات المكياج وكيفية دمجه مع الوان اخرى فخمة وراقية وشيك لتحصلي على اطلالة الموسم في كل المناسبات.

ias

  1. طريقة عمل مكياج بنفسجي وفضي للسهرات
  2. موديلات مكياج موف وفضي بالصور
  3. خطوات تطبيق مكياج موف وذهبي للعيون الواسعة
  4. اسلوب سهل لاعتماد مكياج موف ووردي للاطلالات اليومية

1- طريقة عمل مكياج بنفسجي وفضي للسهرات

مكياج موف للعيون لاطلالة الموسم

اليك الخطوات المطلوبة للحصول على مكياج بنفسجي وفضي للسهرات حتى تظهري بإطلالة فخمة وأنيقة تخطف انظار الحاضرين.

بدايةً، طبقي كريم اساس من ماركة فخمة لتأمين التغطية المثالية للبشرة، لتكون خالية من اي شائبة او عيب، من حبوب ورؤوس سوداء وبثور ولك ان تستعيني بالهايلايتر اذا كنت تعانين من بقع داكنة او مظاهر التعب والارهاق التي تؤثر على البشرة، مع تطبيق تقنية الكونتورينغ لالقاء الضوء على الملامح الجميلة في الوجه وتضليل تلك التي تزعجك في شكل وجهك. واحرصي على توزيع كريم الاساس على البشرة والرقبة لتوحيد اللون ويكون متناسقاً بشكل طبيعي.

بعد مكياج الوجه، اختاري اللونين البنفسجي والفضي من باليت مورفي الرائدة في مجال ظلال العيون. طبقي كخطوة اولى ظلال العيون النيود على كافة الجفن، ومن ثمّ ارسمي الزاوية الخارجية للجفن الاعلى للعين بواسطة الاي شدو البنفسجي الداكن، ومن ثم ضعي ظلال العيون باللون البنفسجي الباستيل وسط الجفن، وامزجي بينه وبين الظل الداكن السابق اعتماده متجهةً به نحو الخارج.ومن ثمّ استعيني بظلال العيون الزهرية الفاتحة المائلة الى البياض من دون الاكثار منها لرسم الخطين العلوي والسفلي للزاوية الداخلية للعين.

عندها، ضعي القليل من الاي شدو الفضي على الجفن السفلي بدءاً من الزاوية الداخلية للعين وصولا الى تلك الخارجية. ومن ثم حددي نظرتك بواسطة قلم الكحل، وارسمي بالايلاينر السائل الاسود خطاً رفيعاً على خط الرموش العلوي. واخيراً طبقي الماسكارا السوداء لرموش اكثر كثافة وطولاً.

اختاري بعد ذلك، اللون المشمشي او الزهري من البلاش مع ارواج نيود مع لمعة أو زهرية لاطلالة كاملة ومتكاملة تتألقين من خلالها في السهرات.

اقرأي المزيد: إليك بالصور، طريقة عمل مكياج بنفسجي ناعم!

2- موديلات مكياج موف وفضي بالصور

اختارت لك ياسمينة اجمل موديلات مكياج موف وفضي لمختلف المناسبات والاطلالات سواء الصباحية او المسائية وفي السهرات والاعراس والحفلات لتظهري في كل الاوقات بلوك فخم وانيق.

3- خطوات تطبيق مكياج موف وذهبي للعيون الواسعة

مكياج موف للعيون لاطلالة الموسم

ان تطبيق مكياج العيون باللونين البنفسجي والذهبي يتطلب اولاً تطبيق ظلال عيون باللون البيج من باليت مورفي على الجفن المتحرك لتوحيد العين، ومن ثمّ طبقي ظلال العيون باللون البنفسجي الفاتح على الجفن المتحرّك، وطبقي بعدها ظلال عيون باللون البنفسجي الداكن فوق ذاك الفاتح السّابق استخدامه، وضعي اللون الابيض من الاي شدو تحت خط الحاجب اي على الجفن الثابت للحصول على مكياج خفيف ولك ان تضعي اللماع لمكياج قوي وثقيل.

بعدها، طبقي ظلال عيون باللون الذهبي بواسطة فرشاة مكياج على نصف الجفن العلوي وعند زاوية العين الداخلية وتحت خط الرموش السفلي. وبهذه الطريقة تحصلين على مكياج عيون ساحر وجذاب للسهرات ومختلف المناسبات.

اما لصاحبات العيون الواسعة، ضعي اولاً الكونسيلر على محيط العين، وظل الجفون على جفون العين الواسعة مع تجنب وضعها على عظام الحواجب، في حين يمكنك ابراز هذه المنطقة بمحدد العيون الابيض. ولك ان تختاري اللماع الابيض من الاي شدو للاعراس والمناسبات الفخمة. ويفضل لصاحبات العيون الواسعة اعتماد مكياج العيون السموكي الجذاب جدّاً.

وعلى صعيد الايلاينر، قومي بإتباع التحديد البسيط للعين، او رسمة عيون القطة التي تعد مناسبة لصاحبات العيون الواسعة. واحرصي كذلك على تحديد العين من اسفل الرموش العلوية لتحديد العيون الواسعة ورسمها لنظرات اكثر سحراً وجاذبيّة. وارسمي الجفن السفلي للعين من الداخل بواسطة قلم الكحل.

وفي الختام، طبقي الماسكارا السوداء على الرموش واحرصي على ثنيها للاعلى لجعل العيون الواسعة في منتهى الجاذبية والروعة.

4- اسلوب سهل لاعتماد مكياج موف ووردي للاطلالات اليومية

مكياج موف للعيون لاطلالة الموسم

تبحث النساء عن مكياج خفيف وناعم للاطلالات اليومية للمحافظة على جمالهنّ في كلّ الاوقات من دون المبالغة في وضع المكياج الثقيل الذي لا يتناسب مع تلك الاطلالات، لذا جربي المكياج البنفسجي والوردي الذي يعد مناسباً جدّاً للوكات الصباحية وللعمل ويومياتك.

بداية، طبقي كريم اساس من ماركة فخمة على البشرة والرقبة لتوحيد اللون وتأمين التغطية المثاليّة القادرة على اخفاء الشوائب والعيوب، ومن ثمّ طبقي ظلال عيون باللون البيج من باليت مورفي على الجفن المتحرك لتوحيد لون العين، وطبقي الاي شدو البنفسجي باللون الفاتح على الجفن المتحرّك، وضعي بعدها ظلال العيون باللون الابيض عند زاوية العين الداخلية لاضاءة العين، ومن ثمّ طبقي ظلال العيون باللون البنفسجي تحت العين مباشرة تحت خط الرموش السفلي ولك ان تختاري اللون الوردي لدمج اللونين سوياً والحصول على نظرات جذابة جدّاً.

ثم ارسمي بواسطة الايلاينر خطاً رفيعاً ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين، وصولاً الى تلك الخارجيّة، وطبقي كحل اسود داخل العيون لتبدو اوسع واجمل، وطبقي الماسكارا السوداء لرموش اكثر طولاً وكثافةً.

بعدها، ضعي بلاش باللون المشمشي على الخدين للمسة مميزة تضفي المزيد من الجمال لمكياجك الكامل، واختاري روج بالوان فاتحة مثل البيج او النيود او البني الفاتح لتسليط الضوء اكثر على العينين والمحافظة على المكياج الخفيف.

اقرأي المزيد: [بالخطوات، مكياج بنفسجي سهل للسهرات!]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية