طبقي مكياج نورة بوعوض لاطلالة كالاميرات

استطاعت خبيرة التجميل نورة بو عوض، ان تصنع لنفسها اسم كبير في عالم المكياج، ليس فقط في السعوديّة، انما ايضاً في كل دول العالم العربي، وباتت من أشهر الشخصيّات متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تنتظر السيّدات كلّ جديد لها وكلّ تقنية، لتطبيقها على اطلالاتهنّ.

ias

اشتهرت نورة بو عوض بأسلوبها الخاصّ لتطبيق المكياج، مع اختيارها أهمّ التقنيّات الفخمة التي تحاكي ذوق النساء في كلّ المناسبات وجميع الاوقات الامر الذي جعلها نجمة بين النجمات اللواتي يلجأن اليها ليستفدن من اطلالة انيقة ولافتة يتألّقن بها. وفي هذا المقال، ستعرفّك ياسمينة الى عالم نورة بو عوض لتحصلي كالنجمات على اجمل مكياج واروع اطلالة على الاطلاق تجعلك كالاميرات.

بداية، تنصح نورة باستخدام كريم الترطيب لتجهيز البشرة قبل تطبيق المكياج، ومن ثم يعرف عنها انها تفضّل التان البرونزي هذا اللون الرائج جدّاً خصوصاً في فصل الصيف، ولكن دائماً ما تنصح باعتماد التان بحسب لون البشرة وذلك لاخفاء العيوب والبثور وما الى هنالك وتوحيد لون البشرة. كذلك تنصح نورة بتطبيق مكياج العيون من خلال اعتماد ظلال العيون الدخانيّة على الجفن المتحرّك للعين، واعتماد ظلال العيون باللون الاحمر العنابي على الجفن العلوي.

كما عليك ان تحدّدي حواجبك لاظهار جمالهما وللحصول على اطلالة قويّة ملفتة للنظر، اضافة تحديد العين باللون الذي تحبيّن وتكثيف الرموش ما من شأنه ان يعطي جمالاً اضافيّاً، وبالطبع ضعي البلاشر البرونزي لاعطاء الحياة واللون لوجهك، ومن ثم اختاري ارواج بألوان داكنة والتي تكون فخمة وماركات عالميّة التي بدورها تغذّي الشفاه وترطبهما، وتعطيهما لوناً رائعاً يدوم لوقت طويل.

اقرأي المزيد: حيلة في طريقة وضع الماسكارا تجعل رموشك أطول وأكثر كثافة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية