البساطة: العنوان العريض لماكياج وشعر النجمات في حفل Tony Awards 2017

نيويورك كانت على موعد ليل أمس مع حفل توزيع جوائز Tony Awards 2017 حيث استقطبت السجادة الحمراء حضور عدد لافت من نجمات هوليوود وجميلاتها، وأمام حائط الورود تهادين بإطلالات جذابة سواء على صعيد الأزياء أو الشعر والماكياج. فماذا في تفاصيل أبرز هؤلاء النجمات؟

ias

البساطة هي العنوان الأبرز في إطلالات حفل الأمس، فلم نجد أي إطلالة فيها مبالغة أو قوّة، بل على العكس سيطرت الصيحات الأنيقة والبسيطة على اللوكات المعتمدة، والتي توافقت مع طابع الموسم الصيفي. نبدأ بسكارليت جوهانسن التي عوّدتنا على الإطلالة الأنيقة من دون أخطاء، وهذه المرّة كرّست ذلك مع قصّة الشعر القصيرة الفريدة من نوعها، والماكياج الناعم مع الألوان الزهرية المتناغمة مع لون بشرتها وعينيها. (سكارليت جوهانسن تغسل وجهها بخل التفاح…وتجد رائحته رائعة!).

ماكياج وشعر النجمات في حفل Tony Awards 2017

الشعر القصير رافق أيضاً إطلالة أوليفيا وايلد، التي اختارت التسريحة المردودة إلى الخلف مع ماكياج نيود على العينين والشفتين وطبقة ماسكارا خفيفة على الرموش، وكلّها صيحات كمّلت إطلالة ثوبها الأحمر الأنيق. وكريس تايغن هي من النجمات المتألقات أيضاً في حفل Tony Awards 2017 مع الشعر الطويل المتدرج والغرة الجانبية وماكياج النيود المناسب للبشرة السمراء.

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل Tony Awards 2017

كانديس سوانبويل، أجمل النجمات في الحفل ، فالعارضة الشقراء التي عرفت في عروض فيكتوريا سيكريت اختارت الظهور بماكياج ناعم على الوجه، وتسريحة ذيل الحصان المرتفع الذي انسدل على ظهرها العاري بكل أنوثة.

إقرئي المزيد: أناقة صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل CFDA Awards 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية