ملابس الترتر والميتاليكا أبرز صيحات الموضة اختاري منها الأبرز من وحي النجمات

ملابس الترتر والميتاليكا أبرز صيحات الموضة من وحي النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبلقيس balqeesfathi@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن ملابس الترتر والميتاليكا التي تعتبر حاليًا من أبرز صيحات الموضة، فاختاري منها الأبرز من وحي النجمات العرب والعالميات. وقد يهمكِ الإطلاع على نقشة النمر في إطلالات النجمات العالميات.

ias

تعتبر أزياء الترتر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها مؤخرًا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية على مختلف التصاميم، الكاجوال منها والرسمية، وقد لاحظنا أن عدد كبير من النجمات العربيات والأجانب وقع اختيارهن على هذه الأزياء في لوكاتهن الأخيرة، فمن بدت الأجمل؟

يسرا 

أطلت الفنانة يسرا بفستان طويل ميتاليكا لامع يدمج لونين معًا البيچ والذهبي، وهو بطريقة الاوف شولدر، حيث جاء مفتوحًا من كتف واحد فقط. الفستان من توقيع مصممة الأزياء ديما عياد، وهو من قماشة الميتاليك الذهبي. كما أن يسرا استكملت هذه الإطلالة باكسسوارات ذهبية لامعة، أضفت المزيد من الجاذبية على إطلالتها الساحرة.

واللافت أن الفنانة بسنت شوقي اختارت إطلالة يسرا ذاتها، حيث شوهدت مرتدية الفستان من توقيع ديما عياد، ولكن التصميم بدا مختلفًا بعض الشيء، حيث جاءت رقبة الفستان على شكل v وذو أكمام طويلة، لكنها أيضًا حصلت على إشادات واسعة من المتابعين. وقد يهمكِ الإطلاع على اللون الأبيض يغزو اتجاهات الموضة للموسم المقبل وهذه الأفكار ستساعدكِ في إطلالتك.

نانسي عجرم

اعتمدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على المسرح تنسيق ذو طابع عصري وشبابي كان عبارة عن بنطلون بقصة أرجل واسعة مع توب قصيرة كلاهما من الترتر البراق باللون الأزرق وكانت قد نسقت فوقهما جاكيت من الأورغانزا باللون الأسود.

مايا دياب

من المعروف عن الفنانة اللبنانية مايا دياب عشقها للإطلالات والتصاميم العصرية والملفتة مثل تصميم هذا الفستان القصير باللون الفضي البراق من دون أكمام، ذو ياقة مدورة والذي اختارته من تصميم جان لويس صبجي.

ميريام فارس

إطلالة ملفتة وشبابية اعتمدتها ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وقد اختارت فيها بدلة رسمية من الترتر البراق باللون الفوشيا مؤلفة من بنطلون خصر عالي بقصة أرجل واسعة، وجاكيت على هيئى البلايزر ومن تحتهما توب قصير.

ياسمين صبري

تألقت الممثلة المصرية الجميلة ياسمين صبري في إطلالة ملفتة في أحد المناسبات وقد اختارت فيها فستان من الترتر البراق باللونين الفضي والزهري من تصميم رامي قاضي Rami kadi، من دون أكمام وبقصة منسدلة ناسبت قوامها الرشيق.

 نجوى كرم

من أكثر الفساتين فخامة التي اعتمدتها النجمة اللبنانية نجوى كرم هذا الفستان المرصع بالترتر الذهبي، وبقماش تول نيود مع قصة أوف شولدر وأكمام قصيرة وواسعة، وتنورة بقصة A Line.

أحلام

اختارت النجمة الإماراتية أحلام فستان باللون البرتقالي الزاهي ومرصع بـالترتر بالكامل، حيث يتسم بالفخامة والحيوية في نفس الوقت بأكمام واسعة وتنورة بقصة تحدد الخصر وتنورة عمودية بشق جانبي.

هيفا وهبي

أطلت الديفا البنانية هيفا وهبي بفستان أنثوي فخم مرصع بالترتر بالكامل، تميز بلونه الوردي مع الأزرق الفاتح وبقصة تبرز انحناءات الجسم والخصر النحيل مع شق أمامي طويل.

بلقيس فتحي

لفتت الفنانة اليمنية الشابة بلقيس فتحي الأنظار بإطلالتها الفخمة بالفستان الأرجواني المحتشم والمرصع بالترتر بالكامل ليبدو فخمًا ومبهرًا ويليق بالحفلات الكبرى، وهو من توقيع فالنتينو.

بريانكا شوبرا 

كعادتها، تألقت النجمة بريانكا شوبرا بفستان أسود من الترتر، مرصّع بأحجار زهرية اللون، من توقيع دار روبيرتو كافالي خلال مهرجان كان عام 2019، كما وضعت النجمة شوبرا أقراط طويلة من الماس من تصميم دار شوبار العريق، حيث تلفتنا بريانكا بذوقها المميّز وإطلالاتها الراقية.

صوفيا بيرناس

تصميم آخر يخطف الأنفاس يناسب اختياراتك في مناسبات الخطوبة أو زفاف إحدى صديقاتكِ المقربات، اعتمدته صوفيا بيرناس، حيث جاء الفستان مرصع بالكامل من الترتر الساحر وبقصة حورية البحر مع تنورة تول نيود وحمالات منسدلة، وهو من توقيع باميلا رولاند.

رحمة رياض

اختارت رحمة رياض إطلالة أنيقة جاءت عبارة عن فستان من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2023 من المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد، الذي تتسم إبداعاته بالرقيّ والأناقة العصريّة التي لا تخلو من اللمسة الكلاسيكيّة. وقد تميّز الفستان بقصّة طويلة تعانق الجسم، ومحدّدة الخصر، تتسع قليلاً من الأسفل بنمط حوريّة البحر ومقرونة بكمين طويلين ورداء طويل Cape Dress، وهو من الشيفون الرمادي اللون، مطرّز يدويًا بحرفيّة عالية بالترتر الفضّي، والخرز وأحجار كريستاليّة برّاقة، كما أنّه مكشوف قليلًا عند أعلى الصدر. كذلك، تزينت الفنّانة العراقيّة بمجوهرات ثمينة مرصّعة بالماس من Yeprem.

ناتالي بورتمان

اطلالة فخمة وراقية اعتمدتها النجمة العالمية ناتالي بورتمان في حفل الغولدن غلوب 2024، حيث اختارت فستان حمالات بتنورة منفوشة ومرصع بالترتر الملون من ديور Dior، والذي يناسب حفلات الخطوبة في الأماكن المفتوحة.

تايلور سويفت

اختارت المغنية الأميركية العالمية تايلور سويفت، فستان من الميتاليكا، براق باللون الأخضر، حيث جاء طويلًا بقصة مستقيمة ومن دون أكمام مرصع بكامله بالترتر من دار أزياء غوتشي.

نادين نجيم

اختارت نادين أن تخضع لجسلة تصوير استثنائية ولافتة، حيث انتقت فستانًا قصيرًا من الترتر المرصع والبراق من اللون الفضي الساحر، والمميز فيه قطع الترتر المتدلية منه وكأنها سلاسل من الكريستال.الفستان جاء من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وحصدت به إعجاب الكثير من المتابعين.

جينيفر لوبيز

أبهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الحضور بأناقتها في حفل افتتاح فندق بدبي، وكانت إطلالاتها خاطفة للأنظار سواء على السجادة الحمراء أو على المسرح، إلا أنها إطلالتها خلال تقديم فقرتها الغنائية كانت حديث الجمهور بسبب ظهورها بجمبسوت تميز بتصميم مرصع بالترتر اللامع بلون زهري شاحب، بالإضافة لرقبة الهالتر العالية، مع خصر محدد، وأرجل واسعة.

مارغوت روبي

خطفت النجمة الأسترالية مارجوت روبي الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، من خلال لمسة أناقة مفاجئة حولت إطلالة باربي المميزة إلى إطلالة حقيقية في الحياة الواقعية.

وكشفت مارجو روبي على هامش حضورها حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، أنها تعاونت مع المصمم جورجيو أرماني لإعادة تصميم فستان Superstar Barbie الوردي من عام 1977، أي قبل نحو 47 عاماً. وظهرت مارجوت روبي على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب، مرتدية فستاناً وردياً جذاباً مزيناً بالترتر من Giorgio Armani Privé مع شال أفعواني من التول الوردي، وتعرف معجبو باربي على الإطلالة التي تعتبر نسخة طبق الأصل من إطلالة الدمية سوبر ستار باربي عام 1977، في الذكرى الخمسين لها. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن كيفية تنسيق قطعة الكروب توب على طريقة أشهر النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية