نسقي قطعة الكروب توب على طريقة أشهر النجمات

نسقي قطعة الكروب توب على طريقة أشهر النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لديمة قندلفت dimakandalaftofficial@ وهنا الزاهد hannahelzahed@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن كيفية تنسيق قطعة الكروب توب على طريقة أشهر النجمات العربيات، حيث تعتبر هذه القطعة من أبرز اتجاهات الموسم القادم. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن إطلالات جريئة لنجمات عربيات أثارت الجدل.

ias

قد نقوم أحيانًا باختيار قطع “ترند” لتبدو إطلالاتنا عصرية ومميزة، لكننا نخطئ في تنسيقها وحتى في اختيارها لملائمة شكل أجسامنا، لذا ما رأيكِ أن نستوحيها من لوكات النجمات؟

كروب توب بأكمام فضفاضة

من القطع التي تلائم أغلب الأجسام النحيفة والممتلئة، فضلًا عن جماليتها اللافتة، حيث تعتبر قطعة الكروب توب بأكمام فضفاضة من القطع المميزة في الإطلالات “السبور شيك”.

لاحظي كيف نسقت النجمة ميريام فارس هذه القطعة، التي جاءت من وحي القميص الأبيض الكلاسيكي، واختارت معه سروال فضفاض من اللون ذاته، ومن قماش اللينين. وقد يهمكِ الإطلاع على كيفية تنسيق اللون الأزرق على طريقة هيفاء وهبي لإطلالة ساحرة!

كروب توب بدون أكمام

مع استعدادنا لدخول موسم الصيف، لا بد من انتقاء الملابس المناسبة تمامًا لرحلاتنا البحرية، وأعتقد أن قطعة الكروب توب هي الخيار الأمثل.

في إطلالاتها الأخيرة، اختارت النجمة نسرين طافش، خلال إحدى رحلاتها البحرية على اليخت، طقمًا صيفيًا جذابًا للغاية، مكون من كروب توب قصيرة جدًا بدون أكمام، مع تنورة قصيرة كلوش، وجاء الطقم باللون الأصفر الجذاب.

كروب توب بأكمام منسدلة

ما يزال خبراء الموضة في تطوٍر مستمر لابتكار موديلات جديدة تناسب العصر لقطعة الكروب توب، ويبدو أن هذه القطعة التي تأتي بأكمام منسدلة سنشاهدها كثيرًا في الموسم المقبل.

وإن كنتِ لا تعلمين كيفية تنسيقها، ننصحكِ بأن تستلهمي من النجمة هنا الزاهد، التي اختارت هذه القطعة بطريقة مميزة، حيث انتقتها كطقم مكون من تنورة كلوش طويلة، مع كروب توب قصيرة وضيقة في منطقة الصدر، أمام أكمامها فجاءت منفوخة ومنسدلة على الأكتاف.

كروب توب لإطلالة عملية

تعتبر قطعة الكروب التوب، من أكثر القطع التي تلائم الإطلالات العصرية والعملية في حياتنا اليومية، وهو ما يفسر انتشارها بشكٍل كبير مع الملابس الرياضية.

وإن كنتِ من محبات هذه الإطلالة، فما عليكِ سوى مشاهدة كيفية تنسيق هذه القطعة من وحي النجمة ديمة قندلفت، التي اختارتها فضفاضة من النوع القطني الناعم والملائم لحرّ فصل الصيف، أكمام متوسطة عريضة، وتميّزت باحتوائها على قبعة خلفية للرأس.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على 3 إطلالات أخيرة لدانييلا رحمة مفعمة بالأنوثة والجرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية