ملابس زارا تتماشى مع موضة ربيع 2013

من المتاجر المعروفة بـ High Street والأشهر في العالم، متاجر Zaraالتي تقدّم دائماً اجمل التصاميم وأكثر ها تميّزاً، هذه التصاميم التي تعكس موضة الموسم وتنافس بموديلاتها تصاميم أهمّ دور الأزياء العالميّة.

ias

 

ياسمينة، قامت بجولة سريعة على محلات زارا وعادت لتطلعك على اجمل ملابس زارا لربيع 2013، هذه الملابس التي تتماشى مع موضة الموسم وتعكس أجدد الصيحات، فماذا تختارين لهذا الموسم من زارا؟

 

1- سراويل الـ Palazzo: سيطرت قصّة السراويل هذه على موسم صيف 2012 وها هي مستمرّة في صيف 2013، فاختاري سراويلك من زارا بقصّة واسعة ومنسدلة.

 

2-سراويل الـ Culotte: هي قصّة يبدو أنّها عادت إلى عالم الموضة في صيف 2013 بعدما  غابت لسنوات عدّة ومن زارا، اختاري اجمل سراويل الكيلوت التي تأتي وكأنها Palazzo ولكن بطول أقصر يصل حدّ الركبة.

 

3- الكنزات الفضفاضة: سيطرت الكنزات الفضفاضة أو الـ Chunky Knitwear على موضة شتاء 2012 وها هي تبقى مستمرّة في صيف 2013 ومن زارا، اختاري اجمل هذه الكنزات.

 

4-موضة الـ Overall: تعود هذه الصيحة إلى عالم الموضة في ربيع 2013 وقد قدّمتها زارا بقماش الجينز على عكس دور الأزياء العالمية التي أطلقتها بأقمشة محتلفة.

 

5- جينزات البوي فرند: لم يعد سراً أنّ جينز البوي فرند هو من الصيحات الرائجة في ربيع 2013، فاختاري واحداً من زارا. (إكتشفي صيحات الجينز لربيع وصيف 2013)

 

6- الأقمشة المقلّمة: إنّها موضة الـ Stripes التي ذكرنا سابقاً أنها من صيحات موسم ربيع 2013 وزارا أطلقت العديد من التصاميم كالسراويل وسترات البليزر بالأقمشة المقلّمة، فاختاري إحداها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية