ملابس كيندال جينر تثير بلبلة في عرض مارك جايكوبز

كيندال جينر في عرض مارك جايكوبز

كيندال جينر في عرض مارك جايكوبز

شكّلت مشاركة كيندال جينر شقيقة كيم كارداشيان، صدمة خلال عرض مارك جايكوبز في أسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2014 – 2015، إذ أطلّت بقميص شفاف لم يستطع إخفاء ثدييها.

ias

 

إنّه العرض الأوّل لكيندال بعد بلوغها عامها الـ 18، إذ سبق وشاركت بعمر الـ 15 في عرض Sherri Hill’s في العام 2012، في حين أنّ تجربتها هذه لم تقتصر فقط على عرض ملابس أشهر المصممين مثل مارك جايكوبز، إنّما تخطّتها إلى حدود الجرأة في ارتداء الملابس الشفافة والمثيرة للجدل.

 

        من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Marc Jacobs لشتاء 2015!

 

وفي هذا السياق، تقول شقيقتها كلوي كارداشيان التي دعمتها عبر تويتر، إنّ "كيندال لا يمكنها الإختيار، إنّه عرض ولا يمكنها الموافقة أو الرفض". كما أعربت عن حبّها في رؤية المغرضين والذين يكرهون كيندال.

ومن جهة أخرى، عبّرت كيم كارداشيان أيضاً عن دعمها لمهنة شقيقتها الجديدة عبر تحميل صورة لها خلال العرض، وقالت: "أنا فخورة بك… وأحب أن أراك تحقيقين حلمك".

 

         صور مايا دياب شبه عارية بفستان شفاف دون ملابس داخلية

 

وأخيراً، رغم كل الإنتقادات التي واجهتها كيندال لكونها لم تلبس حمالة الصدر أثناء العرض وقد ظهر ثدياها عاريين، عبّرت كيندال عن فرحتها لخوض مجال عرض الأزياء، وشغفها في معايشة أجواء العروض الضاغطة والحماسيّة، لافتةً إلى المغامرة الجديدة التي تخوضها في تغيير اللوك من المكياج إلى تسريحة الشعر ونوعية الملابس أيضاً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية