قطع ملابس تجعل المؤخرة تبدو أكبر وأكثر امتلاءً

ملابس لتكبير المؤخرة وتعزيز جمال اطلالتك

ملابس لتكبير المؤخرة وتعزيز جمال الإطلالة تتوافر بتصاميم تلبّي مختلف الأذواق، وبالتالي تضفي على إطلالتكِ جرعات زائدة من الأنوثة والجاذبية، وتكوني محطّ الأنظار في كلّ الأوقات.

ias

تلعب القصات دورًا مهمًا في إبراز المؤخرة وتعزيز جمال الجسم، لذا عليكِ أن تعرفي أيّ منها تحقّق لكِ هذه الغاية. فهي من الحيل الرائعة لتكبير المؤخّرة من دون اللجوء إلى عمليّات التجميل أو الرياضة، مع الحرص بأن تختاري التصاميم بما يتناسب مع شكل جسمكِ. وفي غالبية الأوقات، تعدّ تلك التي تحدد الخصر من أهم الخيارات، فإليك في ما يلي أبرز قطع الملابس التي تعزز جمال المؤخرة:

  • تنانير الـPencil: تتميز هذه التنانير بالقصة المستقيمة التي تصل إلى طول الركبة أو تتعداها بقليل، وهي تحدد الخصر وتمنح المؤخّرة حجمًا ممتلئًا، خصوصًا إذا نسّقتها مع حذاء Pump. 
  • الفساتين الضيّقة: هي خيار مثاليّ لتعزيز حجم المؤخّرة وخصوصًا إذا كانت مصنوعة من قماش الـ Bandage، وبألوان فاتحة، مثل تدرّجات النيود.، أو جريئة، مثل الأحمر.
  • الجينز العالي الخصر: يساعد الجينز العالي الخصر كثيرًا بتحديد الخصر، شرط أن يكون ضيّقًا ومن قماش الستريتش، وأن يشمل جيوبًا خلفية، وابتعدي تمامًا عن تلك الواسعة، فهي ستجعل مؤخّرتكِ تبدو أصغر ممّا هي عليه حتّى!
  • الشورت الواسع بألوان مشرقة: هو أيضًا من الملابس التي تزيد حجم المؤخّرة، ومن أجمل الخيارات في فصل الصيف. وقد سبق وأن عرفتكِ ياسمينة على الشورت الذي يتناسب مع شكل الجسم، فاتبعي النصائح لتتأكدي من التصميم الذي يناسبك.
  • الفساتين والتنانير بقصّة "A": تمنحك هذه القصة إطلالة رائعة، إذ تعزز جمال مؤخرتك وتجعلها تبدو كبيرة وممتلئة، خصوصًا إذ كانت مزيّنة بالنقشات، مثل المربّعات وجلد النمر والأزهار.
  • الفساتين والتنانير المزينة بالكشاكش من الأسفل: مهما كان تصميم الفستان أو التنورة الذي يعجبكِ، فكوني أكيدة من أنّه سيجعل مؤخّرتك تبدو أكبر إذا كان مزيّنًا بالكشاكش في قصّته السفلى. فلا تتردّدي باعتماد هذه الصيحة أبدًا، خصوصًا وأنّها من أروع صيحات الموضة في العام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية