ملابس نوم بتصاميم فخمة مثالية لكل عروس جديدة

نعرض لك ملابس نوم بتصاميم فخمة للعروس جديدة، التي تجدينها بألوان مختلفة عن الأبيض، ومن أقمشة أنثوية تمنحك الجاذبية، مثل الحرير الناعم والدانتيل، والتي تجعلك الأجمل بنظر زوجك. ولذا، هي من الاغراض الضرورية في حقيبة شهر العسل.

ias

على كل عروس أن تهتم بإطلالاتها كل يوم حتى خلال وجودها في المنزل، ولذا، من المهم أن تمتلك تصاميم "بيجاما" أنيقة وراقية، والتي تقدّمها العلامات التجارية بخيارات رائعة.

بيجاما مزينة برسومات الأزهار

في الأسبوع الثاني بعد زواجك، إكسري الملل في إطلالاتك المنزلية، وارتدي بيجاما مصنوعة من خامة فخمة، مثل الحرير، إنّما مزيّنة برسومات لأزهار ملوّنة تمنحك لمسات حيوية ومميزة.

بيجاما من Annabelle

اضغطي هنا لاكتشاف المزيد من ملابس النوم على موقع Annabelle

بيجاما مؤلفة من قميص وسروال

هي أفضل خيار لكل عروس، إذ تمنحها إطلالة مريحة وأنيقة في آن، كما أنها محتشمة ما يتيح لها الاستيقاظ من النوم والخروج لتناول الإفطار على الشفة برفقة زوجها من دون تبديل ملابسها.

بيجاما من Morgan Lane

اضغطي هنا لتسوّق بيجاما Morgan Lane من Neta-A-Porter

قميص النوم

سواء كان بقصّة طويلة أو قصيرة، يعدّ قميص النوم من الأساسيّات في خزانة كل عروس، واحرصي على اختياره بقصة مريحة ومن قماش لا يلتصق بالجسم، ومزيّنًا بالدانتيل مثلًا للمسات أنثويّة.

قميص نوم من موقع نكست

اضغطي هنا لتسوق قميص النوم هذا من Next Online

تصاميم "روب" بمختلف الألوان

تسوّقي الـ "روب" بمختلف الألوان، إذ لن تشعري بالراحة إذا لم ترتدته فوق البيجاما الي تكشف عن مختلف منحنيات الجسم، أو قميص النوم القصيرة، وكذلك، هو يضفي تأثيرًا أجمل وأفخم على إطلالتك.

رداء من State of rem

اضغطي هنا لتسوّق هذا الرداء من State of Rem

قطع اللانجري

قطع اللانجري تعدّ أيضًا من ملابس النوم المثيرة للعروس، ولذا، تسوّقيها بمختلف التصاميم الجذّابة، لتوقظي شرارة الحب في قلب زوجك ليس في الأسابيع الأولى من زواجكما فحسب، بل أيضًا في الأشهر المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية