ما هي الملابس والأكسسوارات التي عليكِ أن تشتريها قبل الربيع؟

ملابس واكسسوارات ضرورية قبل حلول فصل الربيع

ملابس واكسسوارات ضرورية قبل حلول فصل الربيع تضفي الكثير من التميّز على إطلالتكِ التي يجب أن تكون مواكبة لموضة الموسم، فما رأيكِ بأن تكوني السبّاقة باعتمادها؟

ias

تنتظركِ الكثير من الصيحات الرائعة في فصل الربيع التي لن تفارق إطلالتكِ، وهي تسيطر على الملابس والأكسسوارات التي تلبّي مختلف الأذواق بتصاميمها. فالألوان المشرقة ونقشات الأزهار وغيرها من التفاصيل التي تجسّد الحيويّة، تعود بقوّة، لترافق كلّ من تحافظ على مواكبتها لتوجّهات الموضة. في هذا الإطار، تكثر الملابس والأكسسوارات التي تحتارين لما ستختارين منها، ولكن هناك قطع أساسيّة يجب أن تحرصي على شرائها قبل حلول موسم الربيع، فتعرّفي عليها مع ياسمينة في ما يلي.

  • معطف الترنش: هو من أجمل المعاطف الرائجة، وهو مصنوع من القماش الذي يتناسب كثيرًا مع بدايات فصل الربيع، كما أنّه يمكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات، مثل الرسمية والكلاسيكيّة. 
  • حقيبة الكتف: تعرف أيضًا بالـ Shoulder Bag، وهي تتميّز بتصميمها الذي يتيح للمرأة التحرّك بسهولة تامّة، ما يجعلها خيارًا رائعًا للقيام بالنزهات والاستمتاع بالطقس الربيعيّ الرائع.
  • الأزياء المزيّنة بالأزهار: نقشات الأزهار هي تفصيل رائع في فصل الربيع، وخصوصًا التي تأتي بألوان لافتة، فاختاري الفساتين والتنانير وغيرها من الأزياء المزيّنة بالأزهار لتضفي أنوثة رائعة على إطلالتك.
  • النظارات الشمسية الملوّنة: اختاري النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهك والمميّزة بزجاجاتها الملونة، مثل الزهريّ أو الأصفر، فهي ستعكس شخصيّتك الحيويّة وتضفي عليكِ الإشراق والروعة.
  • الحقيبة الكبيرة: الحقيبة الكبية مناسبة جدًا لنزهاتكِ الربيعيّة، فهي تتيح لكِ وضع الكثير من الأغراض الضروريّة/ مثل العطر ومستحضرات الماكياج، ومستحضر حماية البشرة من أشعة الشمس وغيرها.
  • الصنادل المسطحة: لا تنتظري حلول فصل الصيف لاعتماد الصنادل المسطّحة، بل تسوّقي التصميم الذي يعجبكِ منها، ونسّقيه مع مختلف إطلالاتكِ النهاريّة، فهي ستتيح لكِ التميّز بإطلالة مريحة خلال قيامكِ بالنزهات الربيعية.
  • الشورت الجلديّ: اختاري الشورت الذي يليق بشكل جسمكِ والمصنوع من الجلد، ويمكنكِ تنسيقه مع قميص أو توب أنثويّة، وأكسسوارات لمزيد من التميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية