ملك الجاذبية والرومانسية لكنه محتال! فاحذري من مولود هذا البرج

ليس خافياً على أحد ضرورة الانتباه من رجل العقرب الذي يعتبر من الاكثر جاذبية ورومانسية على الاطلاق إلا أنه الاشد احتيالاً، خصوصاً أنه من الشخصيات التي لا يُستخف بها.

ias

فرجل العقرب شغوف للغاية لكنه غامض الى أقصى الحدود ولا يمكن لأحد معرفة رأيه الحقيقي أو مخططاته وبالتالي من الصعب الشعور بالامان او الاستقرار معه، لاسيما أنه أناني بعض الشيء ويحب أن يكون في موقع السيطرة والقوة.

الى ذلك، يظهر له جانب عدواني وعنيف وجارح خصوصاً عندما يتم مضايقته واستفزازه، فلا يتحمل الكذب أو التعرض للخيانة وهو غير قادر على المسامحة أو اعطاء الفرص الثانية.

من جهة أخرى، يتميز مولود برج العقرب بنسبة ذكائه العالية وقدرته على تحليل كل الأمور بسرعة ودقة فضلا عن سرعة البديهة لديه.

من دون أن ننسى أنه رومانسي للغاية ويحسب معاملة حبيبته الى أقصى الحدود، وهو جذاب للغاية شكلا ومضمونا لاسيما انه شخص مثقف الى اقصى الحدود وقادر على التأقلم مع كل الظروف والانخراط ضمن اي محيط بسرعة وسهولة، بعيدا عن التردد والخجل.

الى ذلك، يتميز مولود برج العقرب بشخصيته المستقلة والمغامرة والطموحة، خصوصا انه جريء للغاية ولا يخاف شيئا أو يهتم برأي الاخرين، كما أنه يسعى جاهدا لأن يكون في مكان أفضل وتحسين ظروف حياته على كل المستويات.

اقرئي المزيد: كان الله في عون كل من تعرف الى مولودة هذا البرج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية