ممثلات سعوديات يسطع نجمهن في رمضان 2021

ممثلات سعوديات يسطع نجمهن في رمضان 2021

هذه الصورة مأخوذة من صفحة الهام العلي الخاص على انستقرام

ممثلات سعوديات سطع نجمهن في رمضان 2021 في أدوار بطولية مختلفة لاقت رواجا كبيرا حتى اليوم، تعرفي أكثر عليهن وعلى أشهر المسلسلات التي شاركن فيها هذا العام. واسترجعي مع ياسمينة أبرز المسلسلات التي اشتُهرت في رمضان 2020

ias

رغم استمرار تفشي وباء كورونا، لم يستطع الفايروس ايقاف تصوير أجمل المسلسات السعودية والتي لعبت أدوار بطولتها نجمات سعوديات من الصف الأول وأشهرهن:

إلهام علي

تشارك هذه النجمة المتألقة في بطولة مسلسلين يتم عرضهما في شهر رمضان 2021، وقد لاقيا نجاحا بارزاً. الأول " اختطاف" حيث تلعب فيه دور بطولي الى جانب النجمة ليلى السلمان وتدور أحداثه حول جريمة خطف حصلت ويُعتبر موضوع جديد لم يطرح من قبل في الدراما السعودية والخليجية. والثاني ممنوع التجول الذي يأتي ضمن حلقات منفصلة، تدور أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي خلال جائحة كورونا، حيث يتم التطرق الى انعكاساتها على الحياة الاجتماعية والقضايا اليومية. يُذكر أن الهام العلي شاركت أيضاً في الفيلم السعودي بلال السادس الذي تم إطلاقه الشهر الماضي في دور السينما

ريماس منصور

شاركت ريماس منصور الفنان صالح العبسي وفاطمة الشريف بطولة مسلسل وش تبي بس مع عدد من الفنانين، وجسد هذا المسلسل أحداث قصة اجتماعية في اطار كوميدي مثير، نال اعجاب الجمهور العربي بشكل كبير. وكانت هذه النجمة قد حصدت نجاحا كبيرا بشخصية "الدكتورة ريم" في مسلسل 37 درجة مئوية، كما قدمت العديد من الأدوار الكوميدية الناجحة أبرزها في سلسلة واي فاي.

فوز العبد الله

تشارك فوز العبد الله في رمضان 2021 ببطولة مسلسل ربع نجمة، وهو كوميدي اجتماعي خفيف. تدور أحداثه في فندق حيث تحدث مواقف مضكة وطريفة جداً بين موظفي الفندق ونزلائه . وكانت فوز العبدالله لعبت دوراً مميزاً وقوي في مسلسل "ضرب الرمل" الذي حصد نجاحا كبيراً رمضان الماضي لاسيما بعدما تلقت صفعة حقيقية من زميلتها الممثلة مروة محمد وذلك بهدف تأدية الدور بحرفية. وكنا قد كشفنا لك عن أشهر الممثلات السعوديات اللواتي لعبن أدوارا عالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية