ممثلة تركية مشهورة جداً تفضل البقاء من دون ماكياج... من هي؟

ممثلة تركية مشهورة جداً تفضل البقاء من دون ماكياج... من هي؟

عندما يُقال مسلسل تركي، سيكون إسمها أول من يخطر في بالك. هي ممثلة نالت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، تشتهر بأدائها المميز وبجمالها الساحر والطّبيعي. وأكثر ما يميز إطلالاتها، هو عدم اعتمادها للماكياج في معظم ظهوراتها وذلك لسبب وجيه جداً يتعلق بجمالها. تعرّفي مع ياسمينة على هذه النجمة المميزة واكتشفي السبب الذي يدعوها للبقاء على إطلالة طبيعية في معظم الأوقات.

ias

توبا بويوكستون، أشهر من أن تُعرّف، اشتهرت بأدوار بطولية كثيرة وتميّزت من الإطلالة الأولى لها بجمالها الساحر، فهي من صاحبات البشرة السمراء النقية والشعر الداكن والعيون الخضراء الكبيرة “المكحّلة”. كل ما فيها يدعوها للإستغناء عن الماكياج فهي فعلاً تتمتع بجمال طبيعي نادر وشبه مكتمل.

اصنعي أحمر شفاهك من ماء الورد لفم زهري طوال اليوم

ممثلة تركية مشهورة جداً تفضل البقاء من دون ماكياج... من هي؟

صحيح أنها تتمتع بتكاوين مميزة جذابة وجميلة تدعوها لعدم اعتماد الماكياج، إلا أن السبب الأساسي الذي يمنعها من ذلك متعلق بصحة بشرتها، فهي من النساء اللواتي يعتقدن بأن الماكياج يسبب في ظهور حبّ الشباب والرّؤوس السوداء والهالات تحت العيون، لذلك تبقي نفسها في معظم الأحيان بعيدة عن اعتماده بهدف المحافظة على نقاوة بشرتها.

لا تكتفي توبا بعدم تطبيق الماكياج، بل تهتم أيضاً بروتين مأكولاتها، فهي تشدد على تناول كمية كبيرة من الخضروات يومياً وذلك للحفاظ على رطوبة وليونة بشرتها، كما وأنها تشدد على استبدال الكافيين بالشاي العشبي الذي يغذي الجلد ويحارب علامات التعب والتجاعيد عكس ما تفعله القهوة.

يُذكر أن توبا ظهرت في مشاهد كثيرة من مسلسلاتها من دون ماكياج وبدت جميلة ، فهي فعلاً تتمتع ببشرة نقية وتكاوين جذابة لا شائبة فيها .

إقرأي المزيد: صور نجمات لم يظهرن أبدا من دون ماكياج قبل عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية