مميزات في السيارات الحديثة تعشقها النساء!

مميزات السيارة

مميزات السيارة

لأنّ المرأة بطبيعتها تعشق الراحة والرفاهية والدلع، بالتالي تتمسك بكلّ ما يقدم لها هذه الثلاثية، وخصوصًا حين يتعلّق الأمر بشيء تستخدمه يوميًا ويلازمها في كلّ تحركاتها كسيارتها. فما هي المميزات الموجودة في السيارات الحديثة التي تعشقها النساء؟ ولكن في البداية اختبري نفسك: ماذا تعني لك السيارة وماذا تنتظرين منها؟

ias

الصندوق الأتوماتيكي

ذلك الصندوق الذي لا يحتاج لا لمفتاح ولا لزيموت كنترول كي يتمّ فتحه، بل الذي يفتح أوتوماتيكياً من مجرّد اقتراب صاحبة السيارة نحوه، ميزة تعشقها المرأة ولا يمكنها الاستغناء عنها وهي التي تحمل يوميًا عشرات الأكياس عند التبضّع والتنقّل من مكان الى آخر.

المقاعد وعجلات القيادة الساخنة

خصوصًا إن كانت تستيقظ في الصباح الباكر، أو مضطرة للذهاب في مشوار في فصل الستاء القارس، تعشق المرأة المقد القابل للسخونة وعجلة القيادة التي تصبح أشبه بمدفأة تنسيها دراجة الحرارة المنخفضة في الخارج.

مجسّ وقوف السيارة

هذا المجسّ أو الـsensor سيساعدها لطرد الصيت الذي تعاني منه، بأنّه لا تبرع في القيادة ولا في ركن السيارة. هذا المجسّ يساعدها لتحديد المساحة المتبقية لها من كلّ جانب ويريحها من اللوم والانتقاد، لأنّها لن تضرب سيارتها معه أبداً.

الأبواب التي تفتح تلقائيًا

غالبًا ما تكون مفاتيحنا مختبئة في الغابة الكبيرة الموجودة في حقائب يدنا، والتنقيب عن المفاتيح مهمّة غير محبّذة خصوصًا حين تكونين في عجلة أو تخرجين للتوّ من صالون التجميل وتقايم الأظافر، فهذه الميزة التي تجعل الأبواب تفتح تلقائيًا بمجرّد أن المفاتيح موجودة في حقيبتك أو جيبك. أمر رائع للغاية! وهل تعرفين ما هي المهمات التي لا تقبل النساء تنفيذها في السيارة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية