منتجات غريبة أحدثت ثورة في عالم التجميل

نلاحظ دائماً العيوب التي تتطغى على ملامح وجهنا ونرغب دائماً بتغييرها أو تحسين الشوائب فيها، ولهذا السبب بدأت الشركات الآسيوية، وبالتحديد الصينية بإبتكار منتجات غريبة الشكل ولكنها فعالة جداً في عالم التجميل.

ias

هذه المنتجات أحدثت ثورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار فيديوهات لمدونات في عالم الجمال والمكياج خلال تجربتهن لمنتج إزالة تجاعيد العيون ورفع الخدين.

فمنتج إزالة تجاعيد العين يتكون من رباط مطاطي تضعينه على أنفكِ وتلفينه حول رأسكِ كما يظهر في الصورة أدناه.

منتج إزالة التجاعيد ورفع الخدود
منتج إزالة التجاعيد ورفع الخدود

هذا الرباط يساعد على إسترخاء العضلات التي تتسبب بظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العين، كما أنها تساعد على رفع الخدود وإعطائها شكلاً مثالياً تماماً كعمليات التجميل ولكن بدلاً من إنفاق مبالغ طائلة لتحصلي على هذه النتائج المذهلة، ستكون التكلفة أقل من 20 دولاراً.

أما المنتج الثاني فيدعى Diamond V Fit Mask وهو يساعد على تنحيف الذقن وإعطاء شكل الـ "V" للعنق، هو معقد قليلاً وسهل في الوقت نفسه، إذا أنه يأتي مع ماسك للعنق ولصاقات تحتوي على أسيد طبيعي وغير مؤذي للبشرة يساعد على حرق الدهون في تلك المنطقة.

إزالة الذقن المزدوج قبل وبعد
طريقة وضع منتج تنحيف الذقن المزدوج

نتائج هذا المنتج فورية وأثبت الجميع ذلك من خلال تجربته أمام الملايين، إذ أنه يأتي مع شريط لقياس السنتيمترات من الأذن للأذن قبل وبعد تجربته، فأجمعت مستخدماته على أنه فعال وثمنه لا يتخطى الـ 25 دولاراً بعد تسوّقه أونلاين على عدة مواقع كأمازون.

https://www.youtube.com/watch?v=Yp1piPefBw8

إقرئي أيضاً: أغرب استعمالات فراشي الماكياج لن تخطر في بالك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية