أكثر من 10 منتجعات فاخرة لتمضي فيها وزوجكِ لحظات رومانسيّة لا تُنتسى

منتجعات فاخرة للحظات رومانسية

منتجع أداران بريستيج فادو جزر المالديف

تبقى زيارة منتجعات فاخرة للحظات رومانسية الخيار المثاليّ لتحتفلي وزوجكِ بيوم الحبّ، أو بذكرى زواجكما أو حتّى بهدف الاستمتاع بعطلة جميلة بعد فترة طويلة من الضغوطات، وهي تعدّ أيضًا من أجمل الوجهات للاحتفال بالأعياد.

ias

ما رأيكِ أن تحجزي لكِ ولزوجكِ لإمضاء عطلة رائعة يخلّدها كلّ منكما في ذاكرته؟ سواء في المالديف، أو في الإمارات، أو السيشيل، أو أي وجهة أخرى، ستجدين منتجعات توفّر لكِ كلّ ما يلزم لإقامة ولا أجمل! ولنوفّر عليكِ عناء البحث، سنخبركِ في ما يلي عن أجملها.

رافلز النخلة دبي

يقدّم فندق رافلز النخلة دبي للضيوف الذين يبحثون عن تجارب استثنائية بصحبة أحبائهم، مجموعة متنوّعة من النشاطات والعروض، بدءًا من تجارب الإقامة الفاخرة وحتى وجبات العشاء الشهية والفعاليّات الترفيهيّة، وذلك بمناسبة عيد الحب، وكذلك في أي يوم ترغبان فيه بقضاء لحظات فريدة.

رافلز النخلة دبي
رافلز النخلة دبي هو مثاليّ لعطلة رومانسيّة

منتجع **The Oberoi Beach Resort, Al Zorah**

يتألّف هذا المنتجع الحائز عدّة جوائز، من 89 فيلا فاخرة تشمل كلّ منها حوض سابحة وحديقة خاصّين بها، وتتميّز بتصميمها الفاخرة، والإطلالات الرائعة التي توفّرها. إنّها تعدّ مثاليّة لتحتفلي وزوجكِ بالحب الذي يجمعكما، إذ في إمكانكما طلب تحضير عشاء رومانسيّ لكما تحت النجوم، وكذلك تجربة أهم العلاجات التي تبعث على الاسترخاء في السبا.

منتجعات في عجمان للازواج
إنّه من أجمل المنتجعات في عجمان

منتجع سيزرز بالاس دبي

يدعوكِ هذا المنتجع الواقع على جزيرة بلوواترز لتحتفلي وزوجكِ بعطلة رومنسيّة، في غرف وأجنحة فاخرة توفّر إطلالات رائعة على الجزيرة، الإضافة إلى الاسترخاء على الشاطئ الخاص بالمنتجع والاستمتاع بتجارب عالمية لتناول الطعام والعلاجات الملكية في سبا Qua، وهو ما يجعل من المنتجع وجهة مثالية للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

مقومات منتجع سيزرز بالاس دبي
الباحة الخارجيّة لمنتجع سيزرز بالاس دبي

منتجع رافلز سيشل

يقع هذا المنتجع على جزيرة براسلين المطلة على المحيط الهندي، ويوفّر لزوّاره تجربة إقامة فاخرة تحت أضواء النجوم، وهو يعدّ وجهة مثاليّة للعشّاق بفضل الإطلالات الخلّابة للمحيط التي يوفّرها، وكذلك العلاجات في السبا، وتجربة الطعام الفاخرة، إن في المطاعم، وإن على الشاطئ، وحتّى في ملاذكما الخاصّ.

فندق ومنتجع رافلز سيشل
فندق ومنتجع رافلز سيشل في جزيرة براسلين

فندق جنة برج السراب

يدعو فندق جنة برج السراب ضيوفه للاستمتاع بعطلة رائعة وبتكلفة مقبولة مع اقتراب فصل الربيع، إذ يتميّز بأجوائه الراقية وأثاثه العصريّ وتصميم الغرف الأنيق، إضافة إلى إطلالات بانورامية على المدينة من جميع أنحاء مبنى الفندق.

فندق جنة برج السراب في ابو ظبي
فندق جنة برج السراب هو من الأجمل في الإمارات للأزواج وللعائلات

وبالنسبة لمحبي الأنشطة الترفيهية، يضم الفندق مسبحًا على أحدث طراز موجود على سطح المبنى، ويحتضن تجربة طعام تناسب أرقى الأذواق من خلال مطعمين يقدمان أشهى الأطباق من مناطق الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.

منتجع دبليو جزر المالديف

إنّه الوجهة المثاليّة للأزواج، ليس بفضل الملاذات الفاخرة والهادئة التي يحتوي عليها فحسب، بل أيضًا بسبب باقات العروض الحصرية التي صُممت خصيصًا للراغبين بقضء أوقات رومانسيّة، ومنها الذهاب برحلة بحريّة على متن يخت "Cruisin ‘In Love"، علاجات التدليك والعناية بالنفس، تجارب الطعام الفاخرة وغيرها.

منتجعات رومانسية في المالديف
اختبري أجمل اللحظات مع زوجك في منتجع دبليو جزر المالديف

منتجع هيريتانس آراه جزر المالديف

يقدم هذا المنتجع للأزواج تجربة فريدة لقضاء عطلة رومانسيّة في أجنحة مذهلة عائمة على المياه ومطلّة على المحيط الهندي، فيوفّر لهم مجموعة من الأطباق العالميّة في مطاعمه الفاخرة، وتجارب سبا استثنائيّة، ونشاطات رومانسيّة، مثل الذهاب في رحلة بحرية عند الغروب للإستمتاع بمناظر البحر الخلابه وخلق ذكريات مميّزة.

اجمل الفنادق في المالديف
منتجع هيريتانس آراه جزر المالديف هو ملاذ مثاليّ للأزواج

منتجع أداران بريستيج فادو جزر المالديف

يضمّ هذا المنتجع 50 فيلا عائمة على المياه الفيروزيّة للمحيط الهنديّ، توفّر إمكانيّة غير محدوده للوصول إلى المياه الدافئة الكريستاليّة. في هذا الملاذ، سيقضي الأزواج عطلة رومانسيّة لا تُنتسى وسط المناظر الرائعة للبحر وما يحيط به، ويختبرون أقصى درجات الرفاهية التي يوفّرها المنتجع من خلال خدماته الراقية.

منتجع أداران بريستيج فادو جزر المالديف
منتجع رائع لعطلة فاخرة ورومانسيّة

**ميلاديهو المالديف**

احتفالاً بيوم الحبّ هذا العام، يطلق منتجع Milaidhoo الواقع في الماديف باقة Megamoon التي تقدّم للأزواج مجموعة من التجارب الفريدة الحميمة والخاصة، والتي تضمن لهم عطلة مليئة بالأوقات المميّزة في ربوع الجزيرة.

منتجع ميلاديهو المالديف
منتجع ميلاديهو المالديف مثالي للراغبين بالانفراد بعيدًا عن كلّ شيء

ومن أجمل ما تضمنّه هذه الباقة، قضاء ليلة تحت النجوم على ضفّة بعيدة عن كلّ شيء، علاجات السبا، ورحلة حول الجزيرة المرجانيّة لمشاهدة الدلافين والغطس وصيد الأسماك، وكذلك تناول الغداء على متن اليخت في وسط المحيط.

منتجع جزيرة فيلا الخاصة

يُعدّ هذا المنتجع الذي يقع في جزيرة نونو في المالديف، الوجهة الرومانسيّة المثاليّة للأزواج، ويجمع بين الهندسة المعماريّة المالديفيّة التقليديّة والأناقة الحديثة. إنّه يتيح قضاء أجمل الأوقات الرومانسيّة وسط مناظر طبيعيّة جذّابة، مع توفّر كافة وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والأجواء هادئة.

اجمل المنتجعات في المالديف لشهر العسل
هذا المنتجع مثاليّ لعطلة رومانسيّة وهادئة

فنادق ريكسوس مصر

تدعو مجموعة فنادق ريكسوس مصر الزوار من مختلف الدول لقضاء عطلات لا تُنتسى في فنادقها الفاخرة، والاستمتاع بتجارب الإقامة الفريدة، بفضل ما توفّره من منشآت شاسعة تتيح التحرّك بحريّة حول المكان، وأنشطة مسليّة، وخدمات تجسّد أقصى درجات الرفاهية.

فنادق ريكسوس مصر
إحدى الواحات المحيطة بفنادق ريكسوس مصر

هذه المنتجعات التي أخبرناكِ عنها، موجودة في عدد من أجمل وجهات شهر العسل، فلا تفوّتي زيارة ما يعجبك منها، لتقضي وزوجكِ عطلة لا تُنتسى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية