منتخب السعودية الأخضر للسيدات يفوز على منتخب سيشل في أول مباراة رسميّة

مصدر الصورة حساب إدارة الكرة النسائية saff_wfd@

سجّل فريق منتخب السعودية الأخضر للسيدات فوزًا كبيرًا على منتخب سيشل، بتسجيله هدفين نظيفين في هذه المباراة، التي تُعد الأولى في سجلات المنتخب الوطني الأول للسيدات.

ias

استطاعت اللاعبة السعودية البندري مبارك من تسجيل اول اهداف المنتخب الأخضر للسيدات، من خلال انطلاق أولى مباريات الفريق بالملعب الوطني في المالديف، وبهذا نتذكر أيضًا اللاعبة السعودية نجد فهد التي نالت بطولة جامعات العالم لكرة القدم الإلكترونية فيفا 20.

التمهيد لدخول تصنيف "فيفا" الدولي

تعتبر هذه المبارة أمام منتخب سيشل هي الأولى في سجلات المنتخب الوطني الأول للسيدات، حيث أنه ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية للسيدات منتخب المالديف في مباراته الثانية يوم 24 فبراير الجاري في مدينة مالي، وهاتان المواجهتان هما تمهيد لدخول المنتخب الأخضر للتصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميًا.

وقد أكدت مدربة المنتخب الأخضر للسيدات الألمانية مونيكا ستاب أن هدفهم من خلال خوض هذه المباريات هو اكتساب اللاعبات الخبرة الكافية للعب في المباريات الدولية، إضافة لسعيهم لدخول بشكل رسميّ لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبالحديث عن إنجازات الفتيات السعوديات في رياضة كرة القدم اطلعي على أطلعي علىإنجازات اللاعبة السعودية سجى كمال السباقة في عالم كرة القدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية