اللاعبة السعودية نجد فهد تنال بطولة جامعات العالم لكرة القدم الإلكترونية فيفا 20

اللاعبة نجد فهد صاحبة المركز الأول في بطولة الجامعات لكرة القدم الإلكترونية فيفا 20

اللاعبة نجد فهد صاحبة المركز الأول في بطولة الجامعات لكرة القدم الإلكترونية فيفا 20

فازت لاعبة المنتخب السعودي للجامعات نجد الفهد ببطولة العالم لكرة القدم الإلكترونية للجامعات فيفا 20، وذلك بعد المباراة النهائية التي خاضتها مع لاعبة منتخب البرازيل بنتيجة 8-0، ليضاف هذا الإنجاز للمرأة السعودية تماماً كالسعودية يارا الحقباني التي دخلت تصنيف التنس الدولي.

ias

وقد تأهلت اللاعبة نجد إلى نهائيات البطولة بعد فوزها على لاعبة المنتخب الإماراتي، لتتمكن من خوض التحدي الأخير والفوز باللقب .

مباركات رسمية بالفوز

بارك رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز، لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، ولوزير الرياضة على هذا الإنجاز العالمي، كما قدم أيضاً التهاني للاعبة نجد فهد على ما بذلته من جهد لتمثيلها الوطن خير تمثيل في هذه البطولة العالمية، كما بارك لكل أبناء وبنات الوطن ومحبي الرياضة الإلكترونية هذه البطولة التي سُجلت باسم الوطن.

فرحة الحصول على اللقب

بدورها عبرت اللاعبة نجد عن سعادتها بتحقيق بطولة العالم لكرة القدم الإلكترونية للجامعات، مؤكدة أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله، ثم بفضل الدعم الذي تجده المرأة السعودية، كما تقدمت بالشكر لرئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، على ما وجدته من دعم وتشجيع واهتمام، متمنية أن تواصل حضورها القاري والعالمي في المستقبل القريب، وحول الحديث عن السعوديات العاشقات لكرة القدم أطلعي على حوارنا مع لجين كشغري إحدى مؤسسات فريق المملكة لكرة القدم للسيدات.

الجدير بالذكر أن اللاعبة نجد بدأت مشوارها في عالم الرياضات الإلكترونية عام 2006م، وخاضت أول بطولة محلية عام 2018م، حيث تأهلت للجولة الرابعة، وتعد بطولة العالم لكرة القدم الإلكترونية للجامعات فيفا 20 هي أول بطولة دولية تشارك بها، واخيراً أطلعي على اللاعبة السعودية سجى كمال تحكي عن إنجازاتها السبّاقة في عالم كرة القدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية