من أسبوع الموضة الباريسي، إليك مجموعة Schiaparelli لشتاء 2015!

بعدما تابعنا عرض أزياء Versace لشتاء 2015، يستمرّ أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية في يومه الثاني ونفتتحه مع عرض أزياء Schiaparelli الذي أتى وكأنه منافسٌ لعروض أزياء Jean Paul Gaultier أو Vivienne Westwood مثلاً لما تضمّنه هذا العرض من أزياء غريبة.

ias

 

إذاً، سيطرت الغرابة على هذه المجموعة، فإن كان من حيث القصّات أو الألوان، بدت تصاميم Schiaparelli ملفتة حيث تميّزت الأزياء بقصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة كما رأينا عودة معاطف الفرو الضخمة والمصمّمة بالأكمام المثنيّة العريضة.

 

       بالصور، إليك مجموعة فيرساتشي لشتاء 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا استمرار موضة التنانير بالقصّة المستقيمة والتنانير بالقصّة الواسعة A Line التي أتت مصنوعة من جلد التمساح كما رأينا الفساتين المخمليّة والمعاطف بالقصّة المستقيمة على شكل فستان المصنوعة من الفرو والريش.

 

وكما أنّ التنانير متوسّطة الطول سيطرت على هذه المجموعة، برزت أيضاً التنانير والفساتين الماكسي الطويلة التي أتت أحياناً منسّقة مع السترة الجلديّة القصيرة وأحياناً أخرى مع المعاطف الماكسي من دون ياقة أو قبّة عنق.

 

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا موضة السراويل الواسعة في شتاء 2015، هذه السراويل التي أتت بألوان النيون القوية كالفوشيا والتي أتت بقصّة الخصر العالي إذ زيّنت بحزام عريض على الخصر، من دون أن ننسى استمرار موضة الفساتين متوسّطة الطول المطرّزة والمزخرفة كما الفساتين الطويلة بالأكمام المنفوخة وقبّة العنق المزيّنة برباط عنق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية