من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة موسكينو لصيف 2014

وصلت دعوات دار موسكينو لحضور عرض أزياء صيف 2014 وعليها جملة " For Fashion Victims only" ومعناها لصحيات الموضة فقط، جملة كان سبق للمصمّم Franco Moschino أن كتبها على سترة قدّمها ضمن إحدى المجموعات الخاصة بالملابس الرجالية.

ias

 

من الواضح أنّ تصاميم موسكينو لصيف 2014 ستوقع من يرتديها ضحية الموضة، فهذه التصاميم أتت فعلاً غريبة حتى أنّها بدت وكأنها أزياء تنكريّة، فرأينا زيّ راهبة، الأمر الذي لم يعجبنا أبداً كما رأينا زيّ الطباخة وعلى عنق عارضة الأزياء، قلادة على شكل الكراواسان وقد ختمت العرض، عارضة أزياء ترتدي فستاناً على شكل حقيبة موسكينو.

 

إكتشفي مجموعة إميليو بوتشي لصيف 2014!

 

إنّ مجموعة موسكينو لصيف 2014 أتت لتذكّرنا بثلاثين سنة من الإبداع المستمر لدار موسكينو، فعلى الرغم من غرابة تصاميمها إلا أنّه لا يمكننا القول سوى أنّ هذه التصاميم حملت الكثير من الإبداع.

 

إكتشفي مجموعة موسكينو لشتاء 2014!

 

أما بالنسبة إلى القصات التي ضمّتها المجموعة، فعلى الرغم من أنّه لا يمكننا أن نتحدّث عن صيحات فعليّة إذ بدت معظم الأزياء وكأنها أزياء تنكريّة، إلا أننا رأينا الفساتين الفضفاضة والـ Jumpsuit والسراويل القصيرة أو الشورتات القصيرة جداً Culotte كما الملابس بموضة المونوكروم والكثير من السلاسل الحديديّة التي تزيّن الملابس.

 

إكتشفي هنا عروض الأزياء من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية