من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة DVF لشتاء 2015!

لا يمكن لأسبوع الموضة في نيويورك أن يمرّ من دون عرض أزياء المصمّمة دايان فون فورستنبرغ، مصمّمة الأزياء الأميركيّة التي تعتبر من بين مصمّمي الأزياء الأشهر في الولايات المتحدة الأميركيّة، فكيف أتى عرض أزياء مجموعة DVF لشتاء 2015؟

ias

 

كالعادة، لا يمكن للفستان بقصّة الـ Wrap أن يغيب عن مجموعة Diane Von Furstenberg، هذه القصّة التي اشتهرت بها دايان منذ سنوات عدّة والتي أدخلتها عالم الموضة وأصبحت علامتها الفارقة، ففي مجموعة شتاء 2015، لاحظنا العديد من الفساتين بهذه القصّة.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة DVF لشتاء 2014!

 

وإلى جانب فساتين الـ Wrap، برزت في مجموعة DVF لشتاء 2015، السراويل الحريريّة والناعمة الواسعة التي تشبه سراويل الـ Palazzo إنما ليس بوسعها كما لاحظنا موضة التنانير الماكسي بالقصّة المستقيمة والفساتين المتوسّطة الطول التي ميّزت جميع عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك حتى الآن، مؤكّدة على أنّها الموضة الأبرز لشتاء 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة المعاطف أو السترات الطويلة التي تأتي بقصّة مستقيمة بقصّة الـ Box أو الصندوق كما لاحظنا استمرار موضة الأقمشة المطبّعة، هذا وقد أتت الألوان منوّعة ما بين الألوان الأساسيّة كالأسود والبيج والرمادي والألوان الداكنة والهادئة كالأزرق والأحمر والفوشيا والبرتقالي.

 

بالصور، إكتشفي هنا مجموعة عروض الأزياء لشتاء 2015 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية