من المدينة الى أعلى الجبال سيارة إيڤوك الجديدة تتفوق في القدرة والثبات

وكأنها تريد الاستجابة لعشقك للمغامرة المجبولة بالفخامة من دون تعريضك لأي خطر، وتريد مرافقتك في كلّ الدروب التي تكتشفين فيها الحياة، فجاءت بتكامل يفوق تصوّرك رافعة سقف أحلامك بسيارة تتكامل معك وتستحقّ ثقتك. نتحدّث طبعاً عن سيارة رينج روفر إيڤوك الجديدة! وبعد توقفنا على دقة التصميم والابهار التكنولوجي والانتصار للبيئة في سيارة ايفوك الجديدة، نتوقّف عند القدرة تحت كلّ ظروف القيادة.

ias

> من الطرقات الممهدة الى الأكثر وعورة، إيڤوك تجتازها بسلاسة فائقة

بفضل مجموعة من التقنيات، التي تتضمن مجموعة القيادة النشطة والديناميكيات التكيفية، توفر رينج روڤر إيڤوك قيادة مفعمة بالإثارة، بغضّ النظر عن ظروف الطريق! فيجعل التوازن المثالي بين القدرات السلسة والدقة على الطرق الممهدة قيادة سيارة رينج روڤر إيڤوك ممتعة وثابتة بشكل دائم.

ومن خلال الجمع بين الدقة والتحكم على الطرق الوعرة، تتعامل سيارة رينج روڤر إيڤوك بسرعة وسهولة مع ظروف القيادة القاسية من خلال نظام الاستجابة للتضاريس واستشعار عمق الخوض في الماء ونظام التحكم بهبوط المنحدرات.

https://www.youtube.com/watch?v=FOtnbgehL0s&list=PLzYgccqxSrEGmMyw5ogzxlm-fgGYd1HIW&index=2&t=0s

ولاصرارها تولّي هموم القيادة عنك، كي تنصرفي أنت الى اكتشاف طريقك، صممت سيارة إيڤوك الجديدة بقدرة تمكّنها على اختيار أوتوماتيكياً أسلوب القيادة بحسب الطريق الموجودة عليه أكان موحلاً، ثلجياً، منحدراً أو متصاعداً، بما يشعرك بثبات منقطع النظير ويساعدك على اجتيازه بالسرعة والقوة الملائمتين كما ظهر تماماً في الفيديو أعلاه.  وفي النهاية تعالي نخوض هذا الاختبار: الى من تتحولين خلف مقود السيارة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية