Yasmina

من زارا أكشف لكِ 5 صيحات مجوهرات رائجة هذا العام يجب أن تكون في خزانتك

اكتشفي اشهر تصاميم مجوهرات لشتاء 2019

أمس، زرت متجر زارا والذي أعتبره من المتاجر المفضّلة لديّ على لائحة متاجر البيع بالتجزئة وخلال جولتي في المتجر، لفتتني الأكسسوارت والمجوهرات تحديداً والتي شعرت وكأنها يمكن أن تغيّر أيّ إطلالة وأن تضفي لمسة مميّزة وملفتة حتى على تلك الإطلالة العادية والملابس الأساسيّة.

لذا ولأنّك أحياناً تحتاجين إلى هذه اللمسة البسيطة فقط لجعل ملابسك أو أيّ قطعة ترتدينها مميّزة، اخترت أن أكشف لكِ 5 تصاميم مجوهرات لفتتني لدى زارا وهي أساساً تعكس موضة المجوهرات الرائجة في شتاء 2019.

المجوهرات على شكل قلب!

المجوهرات التي تعكس شكل القلب

البداية مع المجوهرات على شكل قلب والتي اشتريتها شخصياً والتي تعتبر رائجة فمجسّم القلب يمكن أن يكون قلادة أو يمكن اختيار الأقراط به أو حتى الأساور لا سيّما أنّ الأساور المتدليّة بأشكال ومجسّمات موضة رائجة هذا الشتاء وتعود. حاولي تنسيق أكثر من قلادة معاً حيث تكون إحداها بشكل القلب والأخرى بأسلوبٍ آخر يمكن أن يعكس اسمك أو أحرف أوّلية مثلاً أي بأسلوب الـ Medaille ويمكنكِ اختيار عقدين بأسلوب القلب، أحدهما قصيراً أو تشوكر والثاني طويلاً. كذلك، من الرائج إختيار إحدى القلادات برباط مخمليّ والثاني بسلسال معدنيّ.

أقراط اللؤلؤ بأسلوب الـ Vintage

اقراط اللؤلؤ باسلوب الـ Vintage او الباروك

قد تعتقدين أن اللؤلؤ يعكس أسلوباً كلاسيكيّاً ورسمياً ولكن اليوم يبرز بأسلوب الـ Vintage والباروك ومن الرائج اختيار أقراط اللؤلؤ إنما الممزوجة مع أحجار ملوّنة أو بأسلوب الباروك كأن تكون متدلية مع أحجار سوداء مثلاً.

الأقراط الكريستالية المتدلية

الاقراط الكريستالية المتدلية

تكلّمت سابقاً وأكثر من مرّة عن موضة أقراط الثريا ولدى زارا أقراطاً كريستاليّة مميّزة ولكن ما قد لا تعلمينه هو أنّ هذه الأقراط يمكن تنسيقها مع الكنزات الرياضيّة Hoodie وليس فقط مع الملابس الرسميّة والفساتين الأنيقة فإضافتها إلى الكنزات الحيويّة من أكثر الطرق الرائجة هذا الشتاء.

الأقراط الطويلة والرفيعة Drop Earrings

الاقراط المتدلية الرفيعة Drops earrings

أيضاً، تعود موضة ارتداء الأقراط الطويلة ومن الشراريب المعدنية والرفيعة ويمكن الاكتفاء بقرط واحد واختيار الثاني إما نقطة Stud أو بطولٍ أقصر.

المجوهرات الضخمة والملفتة

الاكسسوار الضخم والملفت

أخيراً، وجدت لدى زارا بعض المجوهرات الضخمة والملفتة والكبيرة ومن الرائج اختيار قطعة واحدة كبيرة تبرز وتكون هي الملفتة في إطلالتك والمميّزة أنني وجدت لدى زارا القلادات أو العقود بالضفائر أو السلاسل المعدنيّة Chain والتي هي بدورها رائجة هذا الشتاء وتعود بقوّة إلى عالم الموضة.

إقرأي المزيد: ملخّص عن موضة المجوهرات الأبرز لصيف 2019!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني