حان الوقت كي تتخلّي عن هذه المجوهرات وتستبدلينها بهذه التصاميم!

اكتشفي اي مجوهرات ستغيب عن عالم الموضة في شتاء 2019 واي ستحل مكانها

لا شكّ أنّ المجوهرات أكانت ثمينة أو مجرّد أكسسوارات تضفي لمسة مميّزة على أيّ إطلالة وتحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة وملفتة ولكن من الضروريّ أن تختارينها بأسلوبٍ رائج، تعكس توجّه الموضة وإلا بدت إطلالتك قديمة الطراز.

ias

للشتاء القادم ومنذ الآن، بدأت بعض الصيحات بالسيطرة وذلك على حساب تصاميم أخرى كانت رائجة ولكنّنا تختفي رويداً رويداً، فما هي الصيحات الرائجة في عالم الأساور والعقود والأقراط وأيّ تصاميم يجب أن تتخلّي عنها.

موضة الأقراط!

اقراط الثريا بدل من اقراط الشراريب

البداية مع الأقراط التي ننصحكِ بارتدائها ليس فقط مع الملابس الرسمية والأنيقة إنما أيضاً مع الإطلالة الحيويّة والملابس الرياضيّة. لا ترتدي بتاتاً أقراط الشراريب التي برزت سابقاً ولكن اعتمدي دائماً الأقراط المتدليّة والطويلة إنما اختاريها من الكريستال أو مزيّنة بالترتر والأحجار وبأسلوب تبدو كالثريا، فهذه الأقراط وعلى الرغم من أنّها تعكس أسلوباً فاخراً غير أنّها رائجة مع الكنزات الرياضيّة مثلاً.

موضة الأساور!

الاساور الناعمة بدل من السوار العريض Cuff

بعدما أن سيطر السوار العريض المعروف بـ موضة الـ Cuff على عالم الموضة، تعود الأساور وموضة تنسيق أكثر من قطعة لتبرز مع الأساور التي ننصحكِ باختيارها ناعمة ومزيّنة إما بأحجار صغيرة أو بأسلوب الصدف التي تعكس موضة الـ Shell. لذا، إعتمدي موضة تنسيق أكثر من قطعة في المجوهرات مع الأساور ونسّقي أكثر من سوار ناعم معاً وكلّما أكثرت من وضع الأساور كلّما بدت إطلالتك رائجة أكثر.

موضة العقود!

التشوكر المعدني بدل من التشوكر من القماش

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة العقود والقلادات وبما أنّ عقد التشوكر كان في المواسم الأخيرة القطعة الأبرز في العقود، ننصحكِ هذا الموسم باستبدال ذاك الذي يأتي من القماش وذلك بآخر معدنيّ وتنسيقه إما لوحده أو مع عقد تشوكر آخر يمكن أن يكون من الصدف أو مع قلادة طويلة بأسلوب الليرا مثلاً Coin لا سيّما أنّ هذه القلادة رائجة بدورها.

إقرأي المزيد: اختاري مجوهراتك في صيف 2018 شفافة وملوّنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية