بسرعة فائقة أصبح هذا العقد الذي ظننتِ أنّه قديم الطراز موضة مسيطرة ورائجة!

ارتدي هذا الموسم عقد الـ Chain الذي يعود الى عالم الموضة

بلمح البصر وبسرعة فائقة، سيطر هذا العقد الذي لطالما اعتبرته قديم الطراز على عالم الموضة مجدداً وبات قطعة تعتمدها عاشقات الموضة على حساب عقود أخرى رائجة أو مع عقود أخرى مسيطرة الآن.

ias
من اشهر موديلات العقود لهذا الموسم عقد الـ Chain

إنّنا نتكلّم عن Chain Necklace العقد بالسلاسل والذي يأتي ضيّقاً أو قصيراً وليس طويلاً كثيراً والذي وبليلة أصبح موضة رائجة إلى جانب القلادات الطويلة Medailles وعقود التشوكر وأيضاً عقود الصدف الرائجة والتي برزت بقوّة في موسم الصيف.

عقد السلاسل Chain necklace من بوميلاتو

الملفت في هذا العقد أنّه يمكن أن يكون عريضاً أو رفيعاً كما يمكن أن يأتي بلونيّ الذهب الأصفر والأبيض أيضاً ولعلّ أشهر تصاميم هذا العقد، ذاك الموقّع من علامة بوميلاتو فإن كنتِ تملكين في خزانتكِ أو في خزانة والدتك إحدى التصاميم، حان الوقت كي تظهريها مجدداً وتنسّقينها مع ملابسك لوحدها أو مع عقود أخرى.

ارتدي هذا الشتاء عقد السلاسل Chain necklace

السؤال هنا يبقى حول كيفيّة تنسيقه والجواب بسيطاً جداً إذ يمكنكِ الاكتفاء به مع الكنزات الصوفية أو العادية بالياقة المدوّرة أو اعتماده كياقة مع الكنزات بالياقة العالية حيث ترتدينه حينها مع قلادات أخرى بطولٍ مختلف وتحديداً أطول بأسلوب قلادة الـ Medaille.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذا العقد واختياره ضخماً وكبيراً وتنسيقه مع آخر رفيعاً والاكتفاء بالقطعتين أو إضافة عقدٍ آخر تشوكر أو قلادة متدليّة وذلك لأيّ كنزة أو قميص كلاسيكيّ بقصّة مفتوحة على الصدر بشكل الـ V أو مدوّرة ولكن منخفضة أو في حال تركتِ أزرار القميص العليا مفتوحة.

عقد السلاسل Chain Necklace

إلى جانب ذلك، لما لا تنسّقين هذا العقد لوحده مع السترة الرسمية وتضيفين الأقراط الملفتة أيضاً والمدوّرة Hoops تحديداً أو تكتفين بأقراط ناعمة وتلجأين إلى تنسيق عقود أو قلادة أخرى معه.

كنت قد أشرت أمس إلى أنّ أساور الـ Chain المتدلية والتي تتذكّرينها من طفولتك موضة تعود وتبرز مجدداً، هذه الموضة التي تتماشى وتأتي متشابهة بموضة هذا العقد والتي يمكن تنسيقها معه في إطلالة واحدة شرط أن يكون تركيزكِ على إحداها فتكتفين بقطعة منها لوحدها فيما تنسّقين القطعة الأخرى مع قطع أخرى بطريقة الـ Stacking.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية