من لندن، JW Anderson بقدّم مجموعة صيف 2016!

إنّه أسبوع الموضة اللندني الذي نتابع من خلاله أجمل مجموعات دور الأزياء البريطانيّة وغيرها من دور الأزياء المشاركة، فعلى رغم  أنّ عرض أزياء Burberry هو الأكثر انتظاراً خلال هذا الأسبوع إلاّ أنّ عروض أزياء أخرى تلمع أخيراً في عالم الموضة والأزياء.

ias

من بين هذه العروض، نذكر عرض أزياء JW Anderson، المصمّم التنفيذي والرئيسي لدار لويفي والذي يمتلك داره الخاصّة أيضاً، فما جديده لصيف 2016؟

مع انتظارنا عرض أزياء لويفي في أسبوع الموضة الباريسي بعد أسبوعين، لا بدّ من التوقّف لمتابعة عرض أزياء أندرسون الخاصّ في لندن والتعرّف على أبرز الصيحات التي يقدّمها لنا للموسم المقبل.

من مجموعته التي عرضها أمس، لاحظنا أنّ حقبتي الثمانينيات والتسعينيات هما الأبرز في مجموعة أندرسون لصيف 2016 وموضة الأكمام المنفوخة التي سيطرت على التوبات المطبّعة خير دليل الى ذلك إلى جانب موضة الفساتين بقصّة حمّالة الصدر Body Con التي اشتهرت بها مادونا في التسعينيات.

ومن هذه الصيحات أيضاً، برزت موضة السراويل المزمومة على الكاحل والمزيّنة بعقدة، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع سترات بسحابات أماميّة وبلون السروال ذاته كما لفتتنا موضة التناينر المنفوخة، قصّة بدا وكأنّ أندرسون اعتمد عليه فعلاً في هذه المجموعة.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة السراويل المنفوخة على الكاحل أي بقصّة سراويل علاء الدين كما رأينا موضة فساتين الجينز بالقصّة المستقيمة مع الرباط العريض بالإضافة إلى الفساتين المزيّنة بالدانتيل في أسفلها كما الفساتين التي أتت مزيّنة بقماشٍ شفاف عند الأطراف.

ومن هذه الصيحات، ننتقل لنسلّط الضوء على موضة السراويل التي بدت رياضية والتي تمّ تنسيقها مع الكنزات الفضفاضة الرياضية المطبّعة بالشعارات كما موضة السراويل المقلّمة بأسلوب سراويل البيجاما التي رأيناها منسّقة مع سترة أو قميص مقلّم أيضاً وبأسلوب البيجاما أيضاً.

أخيراً، لا يمكن إلاّ أن نتكلّم عن الألوان بعدما عرضنا عليكِ أبرز الصيحات التي قدّمها لنا أندرسون لصيف 2016 إذ لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعته لصيف 2016 أتت مليئة بألوان الأبيض والأسود والكحلي مع غيابٍ تام لألوان أخرى صاخبة أو باستيليّة.

إقرأي المزيد: مجموعة JW Anderson لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية