من مكياج شتاء 2013..تجنبّي هذه الصيحات!

موضة مكياج شتاء 2013 حافلة بالصيحات الغريبة، التي قد لا تتناسب معك، أو قد تصل في غرابتها إلى حد يمنعك من تطبيقها على وجهك، ولأننا نريدك أن تأخذي من الموضة ما يزيدك جمالاً، وليس العكس، ننصحك بتجنّب الصيحات التالية:

ias

 

الحواجب المرصّعة بالأكسسوارات: التي رأيناها في عرض شانيل،وFendi، والتي من الأفضل حصرها وإبقائها على منصّة العرض، لأنّها قلّما ستكون مناسبة لوجهك، أو متوافقة مع أسلوب أناقتك.

 

العيون الزهريّة: أي تلوين العينين بالزهري عند الجفن العلوي والسفلي، وهذه الموضة زيّنتمكياج عيونعارضات Donna Karan لربيع 2013 في أسبوع الموضة في نيويورك، ولكننا رغم جمال الزهري كلون لظلال العيون إلا أنّه حين يحيط بعينيك من الجهتين، يمنحك إطلالة المهرّج، خصوصاً إذا كان غامقاً بعض الشيء.

 

الملصقات على الوجه: التي بدأها شانيل، وتقضي بإلصاق شعار الماركة على الوجنتين، وهي تعود بنا إلى الحصول عليها بعد التفوّق في السنوات الابتدائيّة، الأمر الذي أنت بالغنى عنه، ولا يزيد جمالك أو يعززه قيد أنملة.

 

المربّعات الهندسيّة: وجهك ليس خارطة أو ورقة يمكنك رسم ما تريدين عليه،فالمكياج يحتاج إلى الكثير من الدقة والإتقان ليحقق مراده، ولا داع لإفساده كما فعلت فيفيان وستوود في عرضها الأخير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية