من نيويورك: إليكِ مجموعة Herve Leger لصيف 2015!

عندما نتكلّم عن أسبوع الموضة في نيويورك، لا يمكن ألا نذكر إحدى الماركات الأميركيّة الأشهر في أميركا والعالم، إنها ماركة Herve Leger التي تشتهر بأقمشة الليكرا وفساتين الـ Bandage، فما جديدها لصيف 2015؟

ias


       بالصور، إليك تصاميم مونيك لوييه لصيف 2015!

 

على الرغم من أنّ فساتين الـ Bandage تسيطر دائماً على عروض أزياء Herve Leger إلا أنّ مجموعة صيف 2015 ضمّت العديد من التصاميم الحيويّة الأخرى ومنها التنانير القصيرة والتوبات بالأكمام الواسعة المطبّعة والمزيّنة بالأحزمة العريضة.

 

من مجموعة Herve Leger لصيف 2015، يبدو واضحاً أنّ المصمّمة Lubov Azria أرادت أن تحاكي المرأة القويّة التي تتمتع بشخصية قويّة، فأزريا وزوجها ماكس اختارا أن يقدّمان تصاميم تعكس موضة الكيمونو والستايل الياباني في القسم الأول من المجموعة ليأتي القسم الثاني مليئاً بفساتين الـ Bandage التي أتت بقصات مختلفة تنوّعت ما بين قصّة الكتف الواحد وقصّة الأكتاف العارية، كما لفتتنا موضة التايورات المصمّمة بأقمشة الليكرا أو الـ Bandage بالإضافة إلى التنانير المنسّقة مع التوبات القصيرة Crop Tops بهذه الأقمشة.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فلم نلحظ الألوان القويّة أو ألوان النيون إذ سيطرت ألوان الباستيل على المجموعة وتنوذعت ما بين الزهري والسومو والأزرق كما رأينا الكثير من الأقمشة المطبّعة.

 

        بالصور، إكتشفي تصاميم ريبيكا مينكوف لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية