من نيويورك إكتشفي أزياء فالينتينو من مجموعة Resort 2019!

نتابع تغطياتنا لمجموعات الكروز 2019 وإلى جانب دور الأزياء التي تقدّم هذه المجموعات ضمن عروض أزياء كبيرة وملفتة في بلدان ومدن مميّزة تشكّل مصدر وحي للدار، هناك ماركات عالمية أخرى تكتفي بتقديم هذه المجموعات بشكلٍ عادي أو بأسلوب الـ Presentations.

ias

الفستان المطبع الماكسي والسروال المقطع مع التوب المقطعة من فالينتينو

من بين هذه الماركات العالميّة التي استطاعت أن تقدّم مجموعة كروز 2019 مميّزة وملفتة، علامة فالينتينو التي قدّمت جديدها في شوارع نيويورك وتحديداً في شارع رقم 78 في Grand James B.Duke Mansion.

الفستان المطبع القصير وفستان الترتر من فالينتينو

القليل من أسلوب جاكلين كينيدي والقليل من الأرشيف، بينهما تأرجحت تصاميم Pierpaolo Piccioli لمجموعة فالينتينو كروز 2019 ولكن الأسلوب العام كان لموضة الشارع أو Street Style الذي سيطر على التصاميم وجعلها أنيقة تعكس DNA فالينتينو ولكن بأسلوبٍ جديد وعصريّ للغاية.

السروال المطبع والفستان المطبع مع السترة المطبعة القصيرة

الموسم الماضي، استوحى المصمّم تصاميم فالينتينو من شوارع نيويورك وتحديداً من حقبة الثمانينيات وأسلوب الهيب هوب، اليوم اختار تقديم مجموعة كروز 2019 من نيويورك ولكن في ذهنه كانت روما وشوارعها فقدّم تصاميم أسلوب السبعينيات، أسلوب الباروك وباسوليني فكانت الأقمشة المطبّعة سيّدة الموقف بامتياز وتصدّر الشال على الرأس والشعر المجموعة كأكثر أكسسوار مستخدم ومنسّق مع اللوكات.

الفساتين الماكسي بالدانتيل والتنانير المطبعة من فالينتينو

فمن الأسلوب الكلاسيكيّ وصولاً إلى الفساتين الرومنسيّة والأنثويّة وحتى التصاميم الحيويّة، رأينا العديد من الأفكار الملفتة في التنسيق والقاسم المشترك بين اللوكات كانت سيطرة موضة الـ Logo Mania من خلال استمرار هيمنة الشعارات المطبّعة على التصاميم.

إن أردنا التكلّم عن بعض الصيحات والقصّات التي برزت، نشير إلى أنّنا رأينا السروال المطبّع المنسّق مع التوب الطويلة بأسلوب الفستان بقصّة الـ A Line والتي أتت بالنقشة ذاتها ما يدلّ على استمرار موضة المونوكروم كما رأينا الفساتين الحريريّة المطبّعة القصيرة والتي أتت بأسلوب التونيك إلى جانب الفساتين الماكسي التي تشتهر بها فالينتينو كما البدلات الرسمية التي قدّمها المصمّم بالسروال الواسع مع البلايزر الفضفاضة بقصّة البوي فرند.

إقرأي المزيد: الرومانسيّة عنوان مجموعة فالينتينو لشتاء 2019 و Pierpaolo Piccioli يقدّم أجمل التصاميم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية