من هم النجوم الذين تزوجوا شبيهات طليقاتهم؟

قد تدفعنا الغيرة إلى القيام بأمور سخيفة ومحرجة، كالتسلّل وملاحقة الحبيب بالخفية لمعرفة آخر أخباره، أو حتى الإرتباط بصديقه المفضل لمضايقته، أما الإرتباط بشبيه الذي كنتِ تحبينه، فهو من أسوأ محاولات وسبل تخطي الحبيب. والنجوم كالأشخاص العاديين، ليسوا معصومين عن الخطأ، لا بل يرتكبونه علناً ويعرّضون أنفسهم للحرج.

ias

 

وأول المشاهير الذين وقعوا في خانة الغباء هو النجم اللاتيني مارك أنتوني، الذي لجأ لأول إمرأة حسناء تشبه زوجته السابقة جينيفر لوبيز، وهي شانون دي ليما، العارضة البالغة من العمر 25 عاماً، وقد أثار التقارب بين ملامح وجهها وملامح وجه طليقته الكثير من التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

(جنيفر لوبيز تتألق بموضة مكياج خريف 2013! تابعي الصور والتفاصيل هنا!)

 

أما الممثل شارلي تشين، الذي كان قد أعلن طلاقه من الممثلة دينيز ريتشاردز بعد زواج دام 4 سنوات، أعلن عن إرتباطه رسمياً بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى بروك مويلر، والملفت أن بروك تشبه إلى حدِ كبير زوجته السابقة، فكشف هذا التطابق بين وجه طليقته ووجه حبيبته الجديدة مدى تعلّق الممثل بدينيز.

 

كريس هامفريز، الذي تزوّج من كيم كارداشيان لفترة لا تتعدّى الـ 72 يوماً، يأتي في المرتبة الثالثة على لائحتنا، حيث أنه قام بنشر صوره مع حبيبته الجديدة ميلا سيناناج فور إعلان كيم كارداشيان عن علاقة الحب التي تجمعها بكانيي وست. ولم تصب الصور في صالح لاعب كرة السلة العالمي، إذ إن التشابه الكبير بين حبيبته الجديدة وزوجته السابقة قطعت الشك باليقين وبرهنت عن غيرته.

 

(شاهدي الصور الأولى لإبنة كيم كارداشيان وكانيي وست هنا!)

 

والمرتبة الرابعة إحتلها الممثل أليك بالدوين الذي تمّ رصده، بعد مرور حوالى الأربع سنوات على طلاقه من الممثلة كيم بازينجر، مع الممثلة لوري سينجر في إحدى المناسبات الفنية، وبسبب التشابه الكبير بينها وبين طليقته، إعتقد الحضور أن المياه عادت إلى مجاريها بين أليك وكيم، حتى أنّ البعض قام بتهنأتهما على عودتهما لبعضهما البعض.

 

أما النجم الأخير على لائحتنا فهو الممثل إيثان هوك، الذي بعد حصوله على الطلاق من زوجته أوما ثورمان بسبب خيانته لها، عاد وتزوج من ريان شوهاف، نسخة طبق الأصل من زوجته السابقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية