من هم النجوم الذين ولدوا أثرياء؟

نجمات ثريات

إذا كنت تظنين أنّ النجوم يغامرون بنجاحهم، وحياتهم الخاصّة ويضعون أنفسهم في تصرّف الجمهور ويصبحون حديث الناس وموضوع الصحافة وصورهم جرياً خلف المال وبحثاً عن الحياة الترفة، فهذا يعني أنّ معلوماتك تحتاج لقراءة هذه السطور، واكتشاف من هم النجوم العالميين الذي ولدوا وفي أفواههم ملعقة من ذهب! 

ias

 

                                 ( ما هي أغلى الهدايا التي تبادلها النجوم؟)

 

 

 

كيم كارداشيان: قد لا تعرفين أنّ نجمة تلفزيون الواقع، المولودة في لوس أنجلوس، كيم كارداشيان وقبل أن تصبح على رأس هذه الامبراطورية الضخمة مع والدتها وأخواتها، وُلدت أصلاً في عائلة ثرية جداً، إذ كان والدها روبيرت كارداشيان محامياً مشهوراً جداً. 

 

 

بروك شيلدز: إنّ النجمة الهوليودية التي انطلقت في عالم عرض الأزياء منذ صغر سنّها، لا شكّ أنّها عشقت الأضواء فقط ولم تتأثّر كثيراً لأجرها كون جدّتها هي الأميرة دونا ماريا تورلونيا، ابنة كونت ايطالي من عائلة مالكة برجوازية. 

 

 

ساي: نعم عزيزتي، حتّى نجم جانجام ستايل، ولد ثرياً! فالأغنية تحمل اسم جانجام وهي مسقط رأس ساي، وهي أكثر مناطق كوريا الجنوبية ثراءً، والى جانب ذلك يملك والده شركة ووالدته مطعماً. 

 

 

تايلور سويفت: رغم أنّ النجمة الشقراء هي أكثر أفراد العائلة ثراءً اليوم، ولكنّها نعمت بطفولة ميسورة جداً وذلك بسبب مكانة والديها المهنية المرموقة. 

 

                             ( بالصّور نجمات هوليوود والنحافة المفرطة)

 

 

باريس هيلتون: كلّ البذخ الذي تشتهر به النجة الشقراء التي لطالما عانت من ضياع في الهوية بين الغناء والتمثيل واطلاق العطور، لم تصل الى دائرة الأضواء الاّ لأنّها من عائلة هيلتون الأثرى في العالم، نعم عزيزتي صاحبة سلسلة فنادق هيلتون الذهبية! 

 

 

أوليفيا باليرمو: ليست عارضة الأزياء الجميلة والساحرة أوليفيا باليرمو جديدة على حياة الترف والبذخ والثراء، إذ هي ابنة الخبير العقاري الملياردير الألماني دوغلاس باليرمو. 

 

 

مايلي سايرس: منذ أن بدأت مايلي سايرس التكوّن في أحشاء والدتها، كان والدها بيلي سايرس قد انتهي من جمع ثروته أصلاً التي تناهز الخمسين مليون دولار! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية