من هي اجمل الابراج شكلا؟

من هي اجمل الابراج شكلا

ان كنت تتساءلين من هي اجمل الابراج شكلا ف"ياسمينة" ستعرفك على هذه الابراج واهم صفاتها لتتمكني من معرفة ان كان برجك موجود في لائحة هذه الأبراج.

ias

اجمل الابراج شكلا

يبلغ عدد الأبراج الفلكية الى 12 برجاً ولكل برج معايير جمالية معينة، فمن هي اجمل الابراج شكلا؟

  • برج الثور.
  • برج العذراء.
  • برج الميزان.
  • برج الدلو.
  • برج الجوزاء.

صفات برج الثور

برج الثور هو ثاني برج من الأبراج الفلكية ويمتد من 21 نيسان الى 21 ايار، تتميّز نساء هذه البرج بعدة صفات ومن اهمها الحس الفكاهي الذي تملكه، وتهتم بالإطلاع وبمعرفة كل المواضيع الثقافية المفيدة كما وتنتمي مولودات هذه البرج الى الأبراج الاكثر غيرة لأنها تجب امتلاك من تحب.

صفات برج العذراء

تُعتبر نساء برج العذراء من أكثر نساء الابراج جمالاً، فهي تقع بين الفترة الممتدة من 22 آب الى 23 أيلول وهذا البرج هو سادس يرج من الأبراج الفلكية ويتمتع نسائه بصفات عدة ومن اهمها امتلاكها للشخصية الحساسة والمرهفة التي تجعلها من أوفر الابراج حظاً في الحب.

صفات برج الميزان

برج الميزان هو سابع برج من الأبراج الفلكية ويمتد من الفترة المتراوحة من 24 من شهر أيلول الى 23 من شهر تشرين الأول، تملك نساء هذا البرج صفات إيجابية كثيرة ومن ابرزها كوّنها شخصية اجتماعية تحب الاختلاط مع الجميع وانشاء العلاقات، كما وتحب نساء هذا البرج المسلامة والهدوء.

صفات برج الدلو

أمّا برج الدلو فهو يقع في الترتيب الحادي عشر من الابراج الفلكية ويمتد من 21 من كانون الثاني الى 19 شباط، اما بالنسبة لنساء هذا البرج فيملكن صفات ايجابية كثيرة نذكر من اهمها الثقة العالية بالنفس وقوة الشخصية وحبها للحياة والاستمتاع بها بكل تفاصيلها.

صفات برج الجوزاء

نختم أخيراً ببرج الجوزاء الذي يقع في المرتبة الثالثة من الأبراج الفلكية ويمتد من 22 من شهر أيار الى 21 من شهر حزيران ولنساء برج الجوزاء اجمل الصفات ونذكر منها شخصيتها النشيطة والمُفعمة بالحيوية وذكائها الشديد وسرعة بديهتها وتُعتبر نساء هذا البرج من افضل الابراج على الإطلاق لأنها صديقة جيّدة وتستمع الى الجميع وتحاول مساعدتهم.

بعد ان تعرفتي على اجمل النساء شكلاً، اكتشفي الآن ان كنت من الابراج التي يُسهل الوقوع في حبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية