من 180 كغ الى 90 كغ: لن تصدقي ما كانت تتناول يومياً لتخسر الوزن!

من 180 كغ الى 90 كغ: لن تصدقي ما كانت تتناول يومياً لتخسر الوزن!

بدأت الشابة جيسيكا ويبر اكتساب الوزن في عمر التسع سنوات، فقد كانت تأكل كمية كبيرة من النشويات والحلويات وتتناول العشاء مريتن، كما أنها كانت تعاني دائماً من انتقادات أصدقائها في المدرسة وسخريتهم من وزنها الزائد وكرشها الكبير.

ias

وفي سن الثانية والعشرين وبينما وقفت لتكشف عن وزنها على الميزان، أصيبت جيسيكا باحباط عارم وصدمة كبيرة فقد بلغ وزنها 180 كغ، ولم تتمكن من قراءة الرقم بسهولة لأن بطنها شكّل حاجزاً لرؤيتها.

(كانت تأكل البرغر على الفطور… وهذه الطريقة أفقدتها 50 كغ من وزنها!)

وفي النتيجة، اتخذت جيسيكا قراراً نهائياً بالتغيير، واتجهت نحو الحميات الغذائية الغنية بالبروتينات (اللحوم والحبوب وثمار البحر) والخضراوات على أنواعها، وراحت تتجنب السكريات المصنعة وتأخذ حاجتها من السكر عن طريق تناول الفاكهة.

أما السر الذي أفقدها الوزن هو الخل، فقد كانت تضيف القليل منه الى جميع وجباتها وخصوصاً السلطة، وهذا ما سمح لها بحرق الدهون وخسارة الوزن بسهولة.

والجدير بالذكر أنها لجأت لاحقاً الى العمليات الجراحية للتخلص من البشرة المترهلة والجلد الزائد، وهذا ما سمح لها بالوصول الى وزن 90 كغ، هي الآن تمارس التمارين الرياضية بطريقة مكثفة ومنتظمة.

وفي أقل من سنة تحولت جيسيكا من شامة سمينة الى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي ومصدر الهام للعديد من النساء اللواتي يحوالن خسارة الوزن!

اقرئي المزيد: يخبرونك بأنك كسبت وزناً زائداً؟ هكذا تردّين عليهم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية