كيف تختارين أفضل بيبي كريم للبشرة المختلطة؟

ابتُكر بلسم إخفاء العيوب أو الـBB كريم لإخفاء العيوب وترطيب البشرة وتوحيد لونها وحمايتها. وتبرز أهميته في أنّه يعتني بالبشرة ويجمّلها في الوقت عينه، ويؤمن بشرة أكثر نضارة واشراقةً.

ias

إلاّ أنّ مهمة العثور على أفضل BB كريم ليست بالسهولة التي تتصورينها، لذلك عليك أن تتنبّهي إلى بعض الخطوات الضروريّة والإرشادات لشراء الأفضل ولكي لا تقعي في مشاكل أخرى.

كيف تختارين أفضل BB كريم لبشرتك؟ عندما تقررين شراءه عليك أن تسألي نفسك عن أمرين: ما هي المساحة التي تريدين تغطيتها وما هو نوع بشرتك؟ وعندما تتمكّنين من الإجابة على هذين السؤالين تكونين قادرة على مطابقتها مع مواصفات الـBB كريم المرفقة به واختياره.

فإذا كانت المساحة التي تريدين تغطيتها كبيرة عليك أن تختاري الـBB كريم القوي، وعليك أن تحدّدي نوع بشرتك: هل هي دهنية أو مختلطة أو جافة… فلكل نوع من البشرة كريمها الخاص. وخلافاً لما تدّعيه بعض الشركات فإنّ لكل بشرة الـBB كريم المناسب لها والخاص بها، ولذلك من المفضّل أن تحصلي على عيّنات صغيرة من المنتجات التي ترغبين في شرائها لتتمكّني من تجربتها واختيار الأفضل لك.

ومن أهم الخطوات التي يجب أن تقومي بها قبل شراء أي منتج هي: أولاً التأكّد من أنّ المنتج الذي تشترينه صحي، فاحذري شراء أي منتوج عبر الانترنت وخصوصاً من المواقع غير المعروفة والموثوقة عالمياً لأنّها قد تكون وهمية. وننصحك بشراء منتجات معروفة مثل MAYBELLINEوGARNIER…

واستشيري دائماً خبير التجميل الخاص بك أو طبيبك لتعرفي ما هو نوع بشرتك وما هو المنتج الذي يناسبها.

اطّلعي دائماً على التعليقات التي تكتب على المنتج إن عبر الانترنت أو اسألي آخرين جرّبوها لتعرفي ما هي الآثار الجانبية ومدى فعاليته. كما عليك أن تتطّلعي على ورقة الارشادات والدليل المرفق بالمنتج.

اقرأي أيضاً: إكتشفي أهم وأسرع خلطة تبييض الركب طبيعياً في المنزل

https://www.youtube.com/watch?v=dIQnn6KMziE

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية