مواصفات يريدها كل رجل عربي في عروسه...فهل تملكينها؟

مواصفات يريدها كل رجل عربي في عروسه...فهل تملكينها؟

حان الوقت لتعرفي أنّ الرجل العربي ليس كغيره من رجال العالم، فذوقه في النساء ليس سهلاً، لا بل أنّه انتقائيٌ بامتياز، ولعلّ هذا الأمر هو سبب من أسباب عدم وجود سلاسة كبيرة في العلاقات بين الرجل والمرأة في العالم العربي، على عكس ما يحصل في بلاد الغرب. إليك المواصفات التي يريدها الرجل العربي في عروسه!

ias

  • الجمال: هو من الرجال الذين يولون أهميّة كبيرة لشكل المرأة الخارجي، وسواء اختلفت الأذواق في تحديد ما يحب وما يكره في شكلها، إلا أنّ الجمال يظل صفة أساسيّة لا بدّ من توافرها في زوجة المستقبل.
  • القناعة: لا يميل الرجل العربي إلى المراة التي لا تتوفر فيها صفة القناعة، ولا يحبّذ كثيراً انواع النساء المتمردات اللواتي يردن العصيان، وتغيير المجتمع، بل يريدها راضية بوضعها وبما هي عليه. (طريقة تجذب العريس إليك بقوّة…مضمونة النتائج وتنجح دائماً!).
  • الخجل: طبيعة البيئة التي ينشأ فيها هذا الرجل، تجعله تقليدي النظرة نحو المرأة عامة، والزوجة خاصة. لذا من الطبيعي أن يحب أن تتحلى زوجته بسمة الخجل، التي يجد فيها مرادفاً للمرأة الأنثوية الناعمة.
  • الأنوثة: صفة مهمّة جداً لديه، فهو يعشق المراة التي تعرف قيمة أنوثتها، وتعمل على إظهارها أمامها، شرط أن تظل في سياق الجرأة المتاحة.
  • الزوجة المثالية: لا بدّ من توافر صفات مناسبة لربة الأسرة، كحب الأطفال والعائلة والرعاية والحنان. وهي صفات تقربه أكثر إليها.

إقرئي المزيد: هذا ما يكره الرجل أن ترتديه زوجته في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية