طريقة تجذب العريس إليك بقوّة...مضمونة النتائج وتنجح دائماً!

طريقة تجذب العريس إليك أكثر...مضمونة النتائج وتنجح دائماً!

هذه المرّة لن ننصحك بأن تعتني بجمالك أمامه، أو تعرفي كيف تتصرفين مع أهله وأصدقائه، أو تحافظي على علاقة هادئة بينكما، هذه المرّة سنخبرك بطريقة قديمة جداً تضمن لك جذب العريس إليك أكثر، ذات نتائج مضمونة وأكيدة، وهي حتماً خارج نطاق توقّعاتك!

ias

" الطريق إلى قلب الرجل تمرّ من معدته" هذا المثل القديم الذي سمعته مراراً وتكراراً من المقربين منك، والذي اعتمدته والدتك من قبلك، وجدتك من قبلها، ما يزال قائماً اليوم، وأكيد النتائج! فلا تتفاجئي إذا ما نصحناك أن تظهري براعة في الطهو أما الرجل الذي اخترته شريكاً لحياتك، لأنّ طبيعته تهوى الأطعمة اللذيذة، وسيشعر بسعادة عارمة إذا ما عرف أنّك تمتلكين قدرات جيّدة في هذا المجال.(أكثر 5 أمور تثير غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة).

يمكنك اللجوء إلى هذه الطريقة قبل الزواج وبعده، فقبل الارتباط سيشعر بالأمان عندما يدرك مهاراتك، وبالثقة لأنّه سيكون في أيدٍ أمينة تحسن تحضير الطعام له، وبعد الزواج سيساهم ذلك، ولو أنّك رأيت في الأمر مبالغة، خطوة جديّة في تعزيز الحياة الزوجية التي تجمعكما. واللافت أنّ نجاح هذه الطريقة التقليدية القديمة جداً يدّل على أنّ شخصيّة الرجل يظل فيها الكثير من الأفكار النمطيّة مهما تطوّرت.

جرّبي أن تتعلمي فنون الطهو، وتأكدي من أنّها سبيلٌ مثالي لتضمني رضا عريسك، وتجذبيه إليك بأسلوب ذكي وسهل!

إقرئي المزيد: أسئلة يمنع الإتيكيت الإجتماعي توجيهها إلى العريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية