مواقع الكواكب في الابراج وتأثيرها فيها

مواقع الكواكب في الابراج

مواقع الكواكب في الابراج تؤثر كثيراً فيها وبالتالي ياسمينة ستكشف لك تلك التي تؤثر في كل برج وبالتالي تؤثر على مزاجه وطريقة تعامله مع الامور.

ias

ان الكواكب هي اكثر ما يؤثر في الابراج ويعرضها للتقلبات المزاجية او حتى تؤثر في عملك وقيامك بروتينك اليومي كالمعتاد ومتابعة نشاطك.

الشمس لبرجي الاسد والقوس:

ان كوكب الشمس يؤثر بشكل مباشر في مواليد برج الاسد ومواليد برج القوس. الشمس تمنح هؤلاء المواليد الشخصية القوية، وهم غالباً ما يكونون من الاشخاص المحبين للظهور وللفت انظار الآخرين، ويحبون اظهار واستعراض قدراتهم امام الجميع.

القمر لبرجي السرطان والدلو:

مواليد برج السرطان ومواليد برج الدلو يتصرفان في حياتهما بطريقة عاطفية وذلك بسبب تأثير القمر عليهما بشكل مباشر. هو بطبيعته يهتم بالآخرين ويعمل على مساعدة كل من يحتاج اليه. يعاني من التقلبات المزاجية الكثيرة التي يمكن ان تؤثر في بعض الاحيان بعلاقته بالآخرين.

عطارد في الجوزاء والعذراء:

عطارد هو الكوكب الذي يتحكم بمواليد برج الجوزاء وبرج العذراء، ويؤثر بشكل مباشر على طريقة تعاملهم مع المواقف التي يتعرضون لها. هو يعمل على الجانب التنظيمي لهذين البرجين، فهما يعملان على ادق التفاصيل بشكل مرتب ومنظم وهما يكرهان الفوضى.

الزهرة في الثور والميزان:

كوكب الزهرة هو كوكب الحب والعاطفة. لذلك، نجد ان مواليد برج الثور ومواليد برج الميزان يتعاملان بطريقة عاطفية مع مختلف المواقف، هذان البرجان يتصفان بالدبلوماسية في التعامل مع المشاكل التي تعترضهما ويبحثان عن احقاق العدل في المجتمع المحيط بهما.

المريخ في الحمل والعقرب

هذا الكوكب يؤثر في مخيلة وابداع مواليد برج الحمل ومواليد برج العقرب. فهما دائماً ما يبحثان عن الاسباب الكامنة وراء موقف معين وهو غالباً ما يتحدى المصاعب ويواجهها ويعمل على بناء نفسه من جديد.

المشتري في الحوت والجدي:

كوكب المشتري يحفز عند مواليد هذين البرجين الشخصية التي تحب السفر والمغامرة واكتشاف كل ما هو جديد. فهو لا ستطيع الاستقرار والثبات في مكان واحد وبالتالي لا يستطيع بناء علاقة ثابتة وطويلة الامد.

إذاً، هذا هو تأثير كل كوكب على الابراج، واكتشفي ايضاً توقعات الابراج لعام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية