ما هي البلايزر المناسبة لشكل جسمكِ؟

موديلات بلايزر لشكل جسمي

موديلات البلايزر لهذا العام رائعة جدًا، ويمكنكِ تنسيقها بشتّى الطرق لتحصلي على إطلالات رائعة، إذًا هي خيار مثاليّ لكلّ امرأة مهما اختلف ذوقها، ما يجعلها من الملابس الأساسية في خزانتكِ، لتكوني مواكبة للموضة.

ias

وعلى الرغم من روعة البلايزر، إلّا أنها قد تفسد إطلالتكِ إذا لم تكن من التصاميم التي تتناسب مع شكل جسمكِ، لذا عليكِ أن تكوني حذرة قبل أن تشتريها، فتفصيل واحد قد يفسد إطلالتكِ تمامًا، مثل القصّة أو السحاب أو الحبوب المعدنية. فتعرفي مع ياسمينة على موديل البلايزر المثالي لشكل جسمكِ.

البلايزر المناسبة لصاحبة الجسم المستطيل

موديلات بلايزر لشكل جسمي

تسوقي هذه البلايزر من Balmain على موقع Net-A-Porter

البلايزر المزيّنة بالتفاصيل اللافتة والتي تتميّز بقصّة تحدّد الخصر هي الأفضل لصاحبة الجسم المستطيل، فاختاريها على سبيل المثال مع جيوب، أو مزدانة بعبوب معدنية أو بتطريزات نافرة، ومن المهم أن تكون بقصّة ضيّقة عند الخصر، وإذا لم تكن، اختاري حزامًا لتنسّقيه معها وتتميزي بخصر منحوت.

البلايزر المناسبة لصاحبة جسم الساعة الرملية

موديلات بلايزر لشكل جسمي

تسوقي هذه البلايزر من Fendi على موقع Ounass

البلايزر الضيّقة هي مثاليّة لصاحبة جسم الساعة الرملية، فهي تعزّز جمال جسمها، وتمنحها جاذبيّة لا تقاوم. وإضافة إلى تلك التي تأتي بألوان موّحدة، لا تترددي باختيار البلايز المزينة بالنقشات، فهي ستضفي الحيوية على إطلالتكِ.

البلايزر المناسبة لصاحبة جسم الإجاصة أو المثلّث

موديلات بلايزر لشكل جسمي

تسوقي هذه البلايزر من Michael Kors Collection على موقع The Outnet

صاحبة الجسم الإجاصة يجب أن تختار البلايزر التي تتميّز بقصّاتها العلوية البارزة. فيمكنها أن تنسّق مع ملابسها بلايزر بأكتاف منتفخة، أو بياقة كبيرة، أو مرفقة بجيوب على منطقة الصدر. فهذه الخيارات ستعزز التوازن في شكل جسمها، لتبدو الأكتاف متناسقة مع حجم الأرداف.

> "أعتقد أن مهما كان شكل جسمكِ أو مقاسكِ، من المهم أن تتقبّليه بسرور". كريستينا أغيليرا

البلايزر المناسبة لصاحبة جسم المثلّث المعكوس

موديلات بلايزر لشكل جسمي

تسوقي هذه البلايزر من Bazar Deluxe على موقع Farfetch

صاحبة جسم المثلّث المعكوس يجب أن تختار البلايزر التي تزدان جهتها السفلى بتفاصيل بارزة، مثل الجيوب الكبيرة، أو الفرو، أو الأزرار أو الطبعات النافرة، أو الكشاكش غيرها. 

البلايزر المناسبة لصاحبة الجسم التفاحة

موديلات بلايزر لشكل جسمي

تسوقي هذه البلايزر من Theory على موقع The Outnet

من نصائح الموضة لصاحبة الجسم التفاحة، اختيارها لقصّات البلايزر الطويلة التي تعطي جسمها وهم الطول، وتساهم بإخفاء البطن، ومن المفضّل أن ترفقها بحزام، لتبدو أنحف وأجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية