موديلات بناطيل الخصر العالي من مجموعات ريزورت 2021 تضاعف جمال إطلالاتكِ

موديلات بناطيل الخصر العالي من مجموعات ريزورت 2021

لفتتنا موديلات بناطيل الخصر العالي من مجموعات ريزورت 2021، والتي أطلّت بتصاميم رائعة تحاكي مختلف الأذواق، وتنوعت بين ما يمكنكِ أن تختاريه لإطلالة مميزة في الايام العادية، وبين ما يضفي عليكِ الأناقة في المناسبات. والجدير ذكره، أنّ هذه التصاميم هي من القصّات التي تخفي الأرداف والبطن الممتلىء.

ias

كثيرة هي صيحات الموضة التي رصدناها في مجموعات ريزورت 2020، والتي ستنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات التميّز لشدّة روعتها، فمعظم الدور قدّمت تصاميم حيوية تعزّز الراحة النفسية، وهذا ما نحتاجه جميعًا بعد الأوقات الصعبة التي مررنا بها بسبب جائحة كورونا. من بين هذه الصيحات، رصدنا الحضور البارز للسراويل بقصّة الخصر العالي، فاطّلعي عليها معنا، واستوحي منها ما يعجبكِ لإطلالاتكِ المقبلة.

الكلاسيكي لإطلالة أنيقة

موديلات بناطيل الخصر العالي من مجموعات ريزورت 2021
تميزي بإطلالة أنيقة مع السراويل الكلاسيكية بالخصر العالي

تميّزي بإطلالة أنيقة مع السراويل الكلاسيكية بالخصر العالي، فهي برزت بتصاميم رائعة في مجموعات ريزورت 2021، لتمنحكِ لمسات أنثويّة وعصريّة، وبألوان كثيرة، مثل الأسود والكحليّ والرماديّ والأبيض. تعدّ هذه السراويل مثاليّة للمناسبات كما للعمل، وذلك يعتمد على ما تنسّقينه معها من أكسسوارات وملابس.

اختاريها بألوان حيوية

موديلات بناطيل الخصر العالي من مجموعات ريزورت 2021
تميزي مع سروايل بخصر عالي بألوان مشرقة

إذا كنتِ تبحثين عمّا يعكس شخصيّتكِ الجريئة ويمنحكِ إطلالة مميزة، فإنّ البناطيل بالخصر العالي ذي الألوان الحيوية هي خياركِ المثالي. لقد برزت بأجمل التدرجات ضمن مجموعات ريزورت 2021، مثل الأخضر والفوشيا والأحمر والأصفر، فاختاري منها ما يعجبكِ، ونسّقيها مع قطع ملابس وأكسسوارات بألوان متناسقة كي تحافظي على روعة أسلوبكِ.

مزينة بنقشات لإطلالة مميزة

موديلات بناطيل الخصر العالي من مجموعات ريزورت 2021
السراويل بالخصر العالي المزينة بنقشات للمسات مميزة

إذا كنتِ من مواكبات الموضة، فأنتِ بالطبع تلاحظين التميّز الكبير الذ تضفيه النقشات والرسومات على إطلالتكِ، ولذا اختاري السروايل بقصّة الخصر العالي بهذه الصيحة، ونسّقيها بما يعكس أسلوبكِ، مع قطع بتصاميم هادئة لإطلالة ناعمة، أو مميزة بصيحات جذّابة لأسلوب أكثر جرأة.

سراويل الجينز بالخصر العالي

موديلات بناطيل الخصر العالي من مجموعات ريزورت 2021
سروال الجينز العالي الخصر خياركِ لإطلالة عصرية رائعة

استقبلي الموسم المقبل بإطلالة عصرية مواكبة للموضة مع سراويل الجينز بالخصر العالي، التي برزت بتصاميم كثيرة ورائعة، لتجدي من بينها ما يلبي ذوقكِ، ومن بينها التي تأتي بقصّة مستقيمة، وأخرى بقصّة الـ Mom. ولإطلالة مثالية، نسّقيها مع تصاميم كنزات بصيحات لافتة، مثل تلك المزيّنة بالتقليمات، وبالطبع لا تنسي الأكسسوارات.

السراويل البيضاء

موديلات بناطيل الخصر العالي من مجموعات ريزورت 2021
السروال الأبيض بالخصر العالي مثالي لإطلالة جذابة وناعمة

السروال الأبيض بالخصر العالي هو خيار رائع لتتميزي بإطلالة جميلة وجذّابة، وذاك المتّسم بقصّة الخصر العالي يمنحكِ الكثير من الأنوثة والأناقة، فلا تتردّدي في ارتدائه وتنسيقه مع بلوزة باللون نفسه، أو بلون مختلف. ولتحافظي على أسلوب مثاليّ، لا تنسي قواعد الموضة لارتداء ملابس باللون الأبيض.

أخيرًا، لا تنسي الاعتناء بجمالكِ مع هذه الخلطات الطبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية