5 موديلات تساريح بنات للوك ناعم

تؤثر #تسريحات_الشعر يا بنات على الإطلالة الخارجية لذلك من المهم اختيار تسريحة تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على لوك أنيق ومميز. ولأسهّل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات للشعر الطويل والقصير التي يمكنكنّ اعتمادها في إطلالاتكنّ اليومية والسهرات. شاهدن الصور أعلاه واعتمدن التسريحة التي تناسبكنّ.

ias

تسريحة الشعر المالس مع الأكسسوار: أنصحكنّ باعتماد في إطلالتكنّ اليومية والكاجوال تسريحة الشعر المالس المنسدل مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. كذلك، يمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتكنّ.

تسريحة النصف رفعة مع البف: اعتمدن في السهرات والمناسبات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والبف في أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والأناقة وتبرز تكاوين الوجه.

تسريحة الضفيرة الجانبية: تعتبر تسريحات الضفائر من آخر صيحات الشعر وأصبحت تعتمدها النجمات لذلك أنحصكنّ باعتماد تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية لتحصلن على إطلالة جذابة وفريدة من نوعها في كل المناسبات.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة: لإطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدن تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الجانبية الملفتة التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنكنّ اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة مرفوعة ملفتة: تألّقن في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميّز بأسلوبها الناعم مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تمزج هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضمن لكنّ إطلالة ساحرة.

اقرأي المزيد: اكتشفي أجدد موديلات تساريح بنوتات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية