موديلات سليبرز جميلة ستتحمّسين لاعتمادها هذا الربيع

جمعنا لك موديلات سليبرز جميلة ستتحمسين لاعتمادها هذا الربيع، خصوصًا المزيّنة بعناصر حيوية، مثل الأحجار اللامعة والرسومات والتطريزات والريش والشراريب وغيرها الكثير، لتختاري منها ما يعجبك وتنسّقيها مع الملابس التي تعكس أجمل صيحات الموضة لربيع 2021.

ias

إذا كنت من عاشقات الإطلالات العصرية والمريحة، فأنت بالطبع تنتظرين حلول فصل الربيع بشغف لتنتعلي السليبرز بمختلف أشكالها وألوانها، تمامًا كالفاشينيستاز اللواتي يخترنها ليضاعفن جمالهن في الصور. فاطّلعي معنا على أجمل الخيارات منها.

سليبر من كرات الصوف

موديلات سليبرز جميلة ستتحمسين لاعتمادها هذا الربيع

اضغطي هنا لتسوّق هذه السليبر من Alexander Wang

السليبر المصنوعة من كرات الصوف، وبأي لون كانت، ستضفي لمسات استثنائية على ستايلك هذا الربيع، وأيضًا، ستكون على لائحة أمنياتك بالطبع في حال كنت تعشقين كل ما هو جريء ومميز. هي من الأكسسوارات التي تضاعف جمالك في الصور، فتسوّقيها بأجمل الألولن، واستعدي لتكوني الأروع!

السليبر المزدانة بحبيبات

موديلات سليبرز جميلة ستتحمسين لاعتمادها هذا الربيع

اضغطي هنا لتسوّق هذه السليبر من Giuseppe Zanotti

من أجمل تصاميم السليبرز التي لفتتنا، هي تلك المزدانة بحبيبات براقة أو معدنية. سواء كانت بأحجام صغيرة أو كبيرة، أو بأشكال مربعة أو دائرية أو مثلثة، هي كفيلة بأن تمنحك إطلالة في منتهى الجمال والتميّز، فلا تتخلّي عنها أبدًا هذا الموسم!

سليبر من الكروشيه

موديلات سليبرز جميلة ستتحمسين لاعتمادها هذا الربيع

اضغطي هنا لتسوّق هذه السليبر

مثالية للموسم المقبل، وسترتقي بإطلالتك إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز. هي تتوافر بأجمل الألوان وتتناسب مع مختلف الأزياء النهارية، من سراويل وتنانير وشورتات وفساتين، وأيضًا بتصاميم مغلقة من الأمام أو مفتوحة. لا تتردّي باختيارها إذا كنت تبحثين عمّا يضفي على ستايلك الحيوية والفرادة.

سليبر مزينة برسومات من وحي الموسم

موديلات سليبرز جميلة ستتحمسين لاعتمادها هذا الربيع

اضغطي هنا لتسوق هذه السليبر من Gucci

ما رأيك باعتماد سليبر تضفي عليك لمسات حيوية ومميزة لتلفتي الأنظار بإطلالة في غاية الجمال؟ تلك المزينة برسومات ملونة ستحقق ذلك حتى ولو كنت ترتدين ملابس بسيطة، وخصوصً إذا كانت من وحي الموسم، مثل الأزهار والفواكه الصيفية!

السليبر بالألوان المشرقة

موديلات سليبرز جميلة ستتحمسين لاعتمادها هذا الربيع

اضغطي هنا لتسوّق هذه السليبر

السليبر بالألوان المشرقة ستبث الحياة في إطلالاتك، وإن تنسيقها مع ملابسك هو من الأفكار التي تبعد الملل عن ستايلك وتنعشه، على عكي تلك الباهتة والداكنة التي اعتدت اعتمادها في موسم الشتاء. اختاريها بالأصفر، الفوشيا، الأحمر وغيرها من الألوان التي ستجعلك محطّ الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية