الأزرق يكلل الساعات بأرقى تدرّجاته

موديلات مجوهرات وساعات 2020 باللون الازرق

موديلات مجوهرات وساعات 2020 تتغنّى بالألوان الجذابة، ومن أجملها الأزرق الذي برز بتدرّجات مختلفة، خصوصًا في موانىء الساعات أو أساورها، ومن بينها ساعات رجالية يمكن للمرأة الجريئة أن تعتمدها!

ias

تدرّجات الأزرق التي تنوعّت بين الداكنة والفاتحة شكّلت تصاميم تستحقّين الحصول عليها لشدّة روعتها، والتي شملت موديلات ساعات رجالية، وأخرى نسائية أنيقة. فكلّ تصميم منها يجمع بين الحرفية الاستثنائية والدقة العالية والرقي والفخامة، فتتكلّل الإطلالات بلمسات مذهلة. من بين الإبداعات الكثيرة في المجال، جمعت ياسمينة 3 من أفخم الساعات المميزة بالأزرق:

ساعة DIOR GRAND BAL RUBAN

موديلات مجوهرات وساعات 2020 باللون الازرق

استوحت Dior مجموعة ساعات Dior Grand Bal من عالم الأزياء الراقية، ومن بينها ساعة DIOR GRAND BAL RUBAN المميزة بتصميم من وحي فساتين الحفلات الأنيقة. تتميّز هذه الساعة بحزام مخملي أزرق، وبميناء بالأزرق الداكن، يبرز فيه تصميم لعقدة الفراشة التي ترافق الكثير من تصاميم ديور، بأشرطة بلون الأزرق الفاتح والذهبي. هذه العقدة تترصّع بالألماس، تمامًا كالإطار. أما حزام الساعة، فهو مصنوع من المخمل الأزرق، ما يمنح المرأة إطلالة ملكية وراقية تأسر الألباب.

ساعة Villeret Quantième Complete من Blancpain

موديلات مجوهرات وساعات 2020 باللون الازرق

تجمع ساعة Villeret Quantième Complete بشكل متناغم بین التقویم الكامل ومراحل أطوار القمر، وهي تتميّز بميناء بالأزرق الداكن يضمّ فتحات سريّة تشیر إلى یوم الأسبوع والشھر عند موقع الساعة 12، وتقویم ممیز بعقرب متموج ومعرض أطوار القمر مع رمز یشیر إلى وجه في المركز عند موقع 6. ويبرز اللون الأزرق الداكن بروعة على سوار الساعة الجلديّ. وزوّدت هذه الساعة بحركة 6654 الذاتية التعبئة، مع نظام أمان یحمیھا من أي استخدام خاطئ للوظائف. وبالتالي سیتمكن مالك الساعة من ضبط التقویم الكامل في أي وقت من دون أي تأثير على الحركة، بخلاف ساعات التقویم التقلیدیة.

ساعة Classique Tourbillon Extra-Plat AUTOMATIQUE 5367 من Breguet

موديلات مجوهرات وساعات 2020 باللون الازرق

منذ إطلاقها في العام 2012، حافظت Classique Tourbillon Extra-Plat على لونها الأزرق الداكن الذي يزداد روعة في الإصدار الجديد الذي استخدمت فيه Breguet تقنية المينا النارية Grand Feu التقليدية، التي لا يستخدمها حاليًا سوى عدد قليل من الحرفيّين. وتشمل هذه التقنية خطوات عديدة، يحرص الحرفيون خلالها على تصميم تأثير بصري عميق داخل المينا نفسه وعلى أرقام بريغيه وقسم عرض الساعات وقسم عرض الثواني والشعار. تعزز ألوان الأزرق أيضا وضوح المؤشرات الفضية، كما يمكن العثور على تفاصيل أخرى خفية أعلى توربيون النقل.

ساعة Égérie Moon Phase من Vacheron Constantin

موديلات مجوهرات وساعات 2020 باللون الازرق

تصاميم مجموعة Égérie من Vacheron Constantin فاخرة ومذهلة، ومن بينها هذه الساعة التي تترافق مع ثلاثة أحزمة جلدية قابلة للتبديل، أحدها باللون الأزرق. تحتضن الساعة ميناء يضمّ دائرة تتلألىء بـ 36 ماسّة وهي تحوي نجومًا، إلى جانب قمر من الذهب يبرز خلف غيوم من عرق اللؤلؤ. وتمّ تعزيز روعة هذا النموذج بشكل أكبر من خلال الميناء الفضي وزخرفة الثنيات، التي تحقّقت باستخدام تقنية "نسيج" القديمة، التي تم تنفيذها باستخدام آلة يرجع تاريخها إلى عام 1904. تتوافر هذه الساعة بإصدارين، الأوّل من الذهب الورديّ والثاني من الستانلس ستيل، في كلّ منهما إطار مرصّع بـ 58 ماسّة، وزوّدا بحركة مراحل القمر ذاتية التعبئة 1088 L السهل الاستخدام مع احتياطيّ طاقة لمدّة 40 ساعة.

هذه الساعات التي تشمل تصاميم للرجال والنساء تضفي الفخامة على كلّ الإطلالات، ويمكن تنسيقها مع إطلالات بوحي من عالم الموضة الرجالية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية