Yasmina

ادخلي عالم موضة المكياج 2017 واحصلي على جمال غير تقليدي

موضة المكياج 2017 لاطلالة لافتة

لا شكّ ان لكلّ سنة موضتها الخاصّة والمميّزة التي تلفت انتباه الجميع والتي تسعى للحاق بها معظم السيّدات. ومن المصادر الجماليّة التي دائماً ما تواكبها المرأة وتبقى على اطلاع بأجدد صيحاتها وموضتها العصرية الحديثة التي تعتبر عنصراً أساسيّاً لاطلالتها، هي المكياج.

من المعروف ان علاقة قويّة تربط المرأة بالمكياج، ولكنّ هذا الاتّصال يختلف بحسب كلّ مناسبة، أو دعوة وترتبط حتماً بتسريحات الشعر وأنواع الازياء والملابس والوانها حتّى تختار المكياج المناسب. أما هذه السّنة فكانت موضة المكياج 2017 عصريّة جريئة غريبة وغير تقليدية وستعرّفك ياسمينة في هذا المقال الى مجموعة حديثة لتختاري الاقرب الى شخصيّتك.

وبما اننا نعيش اجواء صيفيّة، عليك الاختيار اوّلاً ظلال عيون ناعم وبسيط مع اعتماد الالوان الترابيّة الجذّابة ويمكنك هنا ان تختاري من مجموعة Sephora سيفورا التي تقدّم لك اجمل الالوان وأفضل نوعيّة قادرة على البقاء طويلاً لتتحدّى درجات الحرارة العاليّة والتعرّق والرطوبة. كذلك دخلت الظلال البيضاء ذات اللمعة المميّزة عالم موضة المكياج التي يمكنك أيضاً أن تجرّبيها.

أما في ما خصّ الرموش فإن هذه الموضة لا تبطل وتعتبر سنوية اي تطويل الرموش، حتى ان السيدات اللواتي يعانين من رموش خفيفة يقدمون على تركيب الرموش لاطلالة جذّابة أكثر، ويمكنك في هذه الحالة ان تستخدمي ماسكرا مناسبة لتطويل الرموش وتكثيفها. هذا وشكلت الحواجب البيضاء احد اغرب صيحات الموضة لهذا العام ولكن رغم غرابتها قامت العديد من السيدات باعتمادها.

وبالانتقال الى أحمر الشفاه، فقد درجت هذا العام الالوان الداكنة والقويّة التي تعطي ملامح مثيرة ومفعمة بالانوثة، واذا كنت تعانين من شفاه صغيرة يمكنك تكبيرها باستخدام روج شفاه يكبر شفتيك ويدوم طويلاً. ولا تنسي ان تضعي كريم الاساس المناسب لبشرتك من حيث اللون والنوعية.

اقرأي المزيد: اكتشفي ماسكارا Cinescope الجديدة من سيفورا حصرياًّ على ياسمينة

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، دانا حوراني تمضي يومها برفقة ياسمينة وDior
ماكياج

بالفيديو، دانا حوراني تمضي يومها برفقة ياسمينة وDior