«مول الإمارات» يفتتح أكثر من عشرين متجراً ومطعماً عالمياً خلال عام 2012

أعلن اليوم 06  مايو 2012  «مول الإمارات»، وجهة التسوق والحياة العصرية الرائدة في المنطقة، عن خططه لافتتاح أكثر من عشرين متجراً ومطعماً عالمياً جديداً هذا العام. ستسهم هذه الخطة في إثراء تجربة التسوق وتوطيد مكانة المركز كوجهة مفضلة للباحثين عن الأزياء الراقية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، وكذلك الذواقة من الباحثين عن أشهر المطاعم التي تقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق المتنوعة من حول العالم. وفي هذا الإطار، سيكشف «مول الإمارات» عن عدّة مفاهيم غير مسبوقة بالدولة في ظل تنافس وتسابق أهم العلامات التجارية العالمية لدخول أسواق المنطقة من خلال افتتاح متاجرها في «مول الإمارات» أحد أشهر مراكز التسوّق بالمنطقة. وسيتم افتتاح المتاجر والمطاعم الجديدة تباعاً خلال الأشهر القليلة القادمة بما يعزز من مكانة المركز التنافسية والارتقاء بتجربة التسوّق والترفيه التي يوفرها لزواره  من القاطنين بالدولة والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم.

ias

 

ومن أشهر متاجر الأزياء الراقية التي ستنضمّ إلى أكثر من ثمانين متجر أزياء بـ«مول الإمارات» متجر «برادا»، الماركة الإيطالية العريقة التي تقترن بالأذهان بتشكيلة فخمة من الأزياء والمنتجات الجلدية والحقائب النسائية والأحذية، حيث سيتم افتتاح المتجر في مطلع يونيو2012. وسيكون ثالث أكبر متجر «برادا» في العالم****، والذي من شأنه تعزيز مكانة «مول الإمارات» كالوجهة الرائدة للأزياء الراقية بالمنطقة.

 

وشهد «مول الإمارات» مؤخراً افتتاح بوتيك «كوتش»، الاسم الشهير في عالم حقائب اليد والإكسسوارات، ومن المرتقب افتتاح متجرين عالميين جديدين في المجال نفسه في وقت لاحق من هذا العام هما «لونشان» و«كيت سبيد».

 

ومن متاجر الأناقة العصرية الشهيرة التي ستنضمّ إلى «مول الإمارات» متجر «غاب» من الولايات المتحدة الأمريكية، ومتجر «توب شوب» من المملكة المتحدة، ومتجر الأناقة العفوية «إيروبوستال». كما افتتح متجر «فيلبركوين» المتخصِّص بملابس السباحة للرجال والفتيان فرعه مؤخراً في «مول الإمارات» وكذلك متجر «لا بيرلا» المتخصّص بملابس السباحة للرجال والنساء، وجاء افتتاحهما مع مطلع فصل الصيف. وبالإضافة إلى كل ما سبق، سيشهد «مول الإمارات» افتتاح متجر «شوارفسكي»الجديد الذي سيقدّم لزبائنه تشكيلة من المجوهرات الكريستالية الفريدة. ومن المقرّر أيضاً أن يشهد «مول الإمارات» صيف هذا العام افتتاح «صالون سيسترز للتجميل» و «فكتورياز سيكريت» حيث سيضيفان علامة فارقة على صعيد  العناية بالشعر والبشرة ومستلزمات التجميل والعطور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية