Yasmina

مونيكا بيلوتشي المرأة الأكثر جاذبيّة فما سرّها؟

ازياء وستايل مونيكا بيلوتشي

رغم تقدّمها في السنّ إلا أنّ هذه النجمة الخمسينيّة لا تزال تنافس أكثر الشابات أناقة وجاذبيّة فما السبب؟

إنّنا نتكلّم عن مونيكا بيلوتشي المرأة الخمسينيّة التي تسحرنا كلّما أطلّت أكان على السجادة الحمراء أو في مناسبات عادية والسبب مدى الجاذبيّة التي تتمتّع بها والتي تسيطر على إطلالتها لتكون بالتالي المرأة الأكثر جاذبيّة وسحراً رغم تقدّمها في السنّ وعلى مرّ السنوات.

الاسود الشفاف من الشبك او الضيق مع الرباط الرفيع

ولكن وإن كنتِ تتابعين إطلالات مونيكا بيلوتشي منذ سنوات " عزّها " أي سنوات شبابها وحتى اليوم، تلاحظين أنّ هناك بعض القصّات والحيل المعيّنة التي تعتمدها بيلوتشي وتتمسّك بها فهل هي السبب لإطلالاتها الساحرة والجذابة هذه؟

إذاً، لإطلالة جذابة على طريقة مونيكا، إحرصي أن تتّبعي النصائح التالية!

إختاري الفساتين الضيّقة على الجسم والتي تأتي بقصّة مستقيمة وطول متوسّط وإحرصي أن تكون إما بقماش الليكرا ولكن حينها برباط رفيع جداً وقصّة ضيّقة على الصدر أو قصّة الكورسيه أيضاً أو بقماشٍ شفاف كقماش الشبك أي الـ Mesh حيث ترتدين بجرأة تحتها السروال الداخليّ الشورت مثلاً وحمالة الصدر الظاهرة.

الفساتين الضيقة التي تبرز تضاريس الجسم

للسجادة الحمراء وإطلالاتك الرسميّة، إحرصي أن تكون فساتينك الطويلة ضيّقة على الصدر والخصر والأرداف أي بأسلوبٍ تظهر تضاريسك واختاريها بألوانٍ شفافة أو ذهبيّة أو بألوان تأتي قريبة من لون بشرتك أي النيود وحينها اختاريها بقصّة الأكمام الطويلة وبأسلوبٍ محتشم قماشها وقصّتها الضيّقة كفيلين بجعلها جذابة وإن اخترت القصّة غير محتشمة فحينها تبدو إطلالتك مبتذلة وغير جذابة.

الفساتين باللون الواحد مع الشق

إلجأي أيضاً إلى الفساتين بالألوان الداكنة الملوكيّة أو الأسود وبالقصّة المسندلة والمحتشمة أيضاً ولكن إختاريها مع شقّ طويل على الساق أو بقصّة منخفضة على الصدر وحاولي أن تسلّطي الضوء على منطقة جذابة واحدة في جسمك.

الاحمر من ابرز خيارات مونيكا بيلوتشي

الأحمر! ثمّ الأحمر! لا شكّ أنّك تعلمين أنّه أكثر الألوان جاذبيّة ولكنّك تنسين تأثيره ومدى إمكانيّة نشره الأسلوب الجذاب على إطلالتك ولكن مونيكا لا تنسى ذلك وكلّما أرادت إطلالة حيويّة وشبه رسميّة، لجأت إلى الفستان الأحمر. لا تتردّدي في اختيار الأحمر الفاخر أي من الدانتيل وقصّة المشلح أيضاً لإطلالة رسميّة أما لإطلالة حيويّة، فالجأي إلى أسلوب الـ Vintage والقماش المنقّط Polka Dots فهذا الأسلوب يفرض جاذبيّة أحياناً رغم أنّه يعكس أسلوباً محتشماً.

الفساتين السوداء بالاقمشة والقصة الملفتة على الصدر

أخيراً، إنتبهي جيّداً إلى قصّة الصدر لا سيما إن كنتِ ترتدين الفستان الأسود وكذلك إهتمّي إلى أكمامك وتفاصيل الفستان كأن يكون بقصّة الكورسيه أو أن تظهري قليلاً طرف حمالة الصدر أو أن تختاري أكمام التول الشفافة ولا تنسيّ أنّ قصّة الصدر المكشوفة تتطلّب عقداً ماسياً متلئلئاً دائماً.

إقرأي المزيد: بالصور، هل تشبه كندة علوش مونيكا بيلوتشي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر