ميغان ماركل بإطلالة رائعة أمس وبماركات بأسعار مقبولة ولكن حقيبتها القطعة الأكثر تميزاً

اطلالة ميغان ماركل الرائعة

ليس بجديدٍ أن تطلّ علينا ميغان ماركل بلوكٍ مميّز ورائع وليس بجديدٍ أن تلفت أنظارنا بطريقة تنسيقها لإطلالتها وخيارها لماركات ملابسها ولكن أمس، كانت حقيبتها تحديداً هي ما استحقّ التوقّف عنده والحديث عن هذه الإطلالة الرائعة.

ias

قبل الحديث عن الحقيبة التي لفتت نظري والتي أعشقها شخصياً والتي لطالما وضعتها على لائحة مشترياتي، لا بدّ من التكلّم عن ملابسها التي أكّدت أنّها فعلاً خبيرة في عالم الموضة وتدرك كيف تنسّق وتمزج الصيحات والألوان والقصّات والماركات إذ أتت إطلالتها هذه منوّعة من حيث الماركات ما يؤكّد أنّ ماركل ليست بالدوقة التي تختار لوكاً واحداً من ماركة واحدة إنما هي دوقة فاشينيستا تدرك ماذا تختار من كلّ ماركة.

ملابس ميغان ماركل الرائعة امس

فمن Hugo Boss، اختارت تنورتها الجلديّة بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة ومن علامة And Other Stories التي تعتبر ذات أسعارٍ مقبولة جداً، اختارت قميصها الزيتيّ بلون التنورة ومن أمبوريو أرماني، اختارت معطفها البيج المائل إلى الأبيض أما من ستيوارت ويتزمان، فاختارت الحذاء المروّس والبيج والذي تعتمده وتكرّره دائماً.

لنعود إلى الحقيبة ونسلّط الضوء عليها وعلى تميّزها، أوّلاً لأنّها تعكس شكلاً أو تصميماً مميّزاً لا نتوقّع أن تختاره دوقة وثانياً لأنّها موقّعة من ماركة تعتبر من الماركات التي تدركها خبيرات وعاشقات الموضة فقط.

إنّنا نتكلّم عن حقيبة Gabriela Hearst مع مسكة اليد الصغيرة وذات الشكل المدوّر الغريب.

مرّة أخرى، تؤكّد ميغان ماركل أنّ عالم هوليوود فادها فعلاً في تكوين خبرة في عالم الموضة ومرّة أخرى أكّدت أنها ليست كباقي الدوقات، كلاسيكيّة وتقليديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية