ميغان ماركل تشارك للمرة الأولى في الاحتفال الرسمي بميلاد الملكة فهل ظهرت أجمل من كيت؟

ميغان ماركل تشارك للمرة الأولى في الاحتفال الرسمي بميلاد الملكة

يصعب أن يمر أي ظهور لميغان ماركل منذ الآن فصاعداً مرور الكرام، فالعيون كلّها شاخصة على نجمة هوليوود التي خطفت قلب الأمير الإنكليزي، ودخلت إلى قصر باكينغهام، لتصبح دوقة ساسكس. وفي ثاني ظهور رسمي لها بعدالزفاف الملكي، تألقت ميغان جمالاً خلال مشاركتها للمرّة الأولى بالاحتفال الرسمي بعيد الملكة اليزابيث.

ias

وهكذا انضمت ميغان ماركل، إلى العائلة المالكة التي وقف جميع أفرادها على شرفة قصر باكينغهام للاحتفال بعيد ميلاد الملكة الرسمي الثاني والتسعين خلال حفل Trooping the Colour. وكان الجميع بانتظار العروسين، اللذين لفتا الأنظار بنظرات الحب المتبادلة بينهما، والعشق الذي يظهر في كل تفصيل من تفاصيل حركاتهما، منذ لحظة وصولهما بعربة الخيل الخاصة بهما، وصولاً إلى النظرات المسروقة على الشرفة.

هل تلاحظين نظرة هاري لميغان؟
هل تلاحظين نظرة هاري لميغان؟

> نظرات حب وشغف من الأمير هاري لعروسه على الشرفة غير آبه بالكاميرات

وفي مقارنة بين كيت وميغان، نجد أنّ الأناقة سيطرت على الإطلالتين، حيث أحسنتا زوجتا الأميرين ويليام وهاري اختيار الفساتين والألوان وحتّى القبعات، وتفاوتت الآراء بين تفضيل الواحدة على الأخرى، ففي حين اعتبر البعض أن ميغان تهز عرش كيت، وجد آخرون أنّ كيت تزداد جمالاً مع تجربة الأمومة للمرة الثالثة، ولكن من أجل الإنصاف، كيت جميلة بالفعل، وميغان يليق الزواج بها، واللقب يناسبها تماماً، خصوصاً مع الشعر المموج الأنيق والماكياج الناعم.

> تباينت الآراء بين كيت وميغان، فهل تخطف العروس الجديدة الأنظار؟

من هي الأجمل برأيك: ميغان أم كيت؟
من هي الأجمل برأيك: ميغان أم كيت؟

وختاماً، سيطرت على الحفل وظهور العائلة المالكة الكثير من اللحظات العفوية التي أظهرت انسجاماً لافتاً بين نساء هذه العائلة، خصوصاً بين ميغان وكيت وكاميلا زوجة الأمير تشارلز.

لحظات عفوية تجمع كيت وميغان
لحظات عفوية تجمع كيت وميغان

إقرئي المزيد: هدية فخمة جداً من الملكة اليزابيث للأمير هاري وميغان ماركل بمناسبة زواجهما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية