ميغان ماركل في 3 تسريحات عصرية وملوكية في الوقت عينه

لا شكّ أنه في الآونة الأخيرة تمّ في الإعلام العالمي تسليط الضّوء على الثنائي الملكي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وقد حصلت الأخيرة على شهرة واسعة جداً بسبب شخصيتها الجميلة والودودة والبسيطة، هذا غير إطلالاتها الملوكية الناعمة والجميلة في الوقت عينه. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على لوك المرأة العربية الذي يجمع ما بين الإطلالة العصرية والملوكية الأنيقة، لذلك اختارت أن تسلط بدورها الضوء على أجمل 3 تسريحات اعتمدتهما ميغان وتألقت بإطلالة تليق بك أنت أيضاً. إستوحيها منها وابقي دائماً متألقة بلوك مثالي.

ias

  • تسريحة الكعكة العصرية والغرة المبعثرة
تسريحة الكعكة العصرية والغرة المبعثرة

استطاعت فعلاً ميغان ماركل من خلال هذه التسريحة الأنيقة أن تجمع ما بين الإطلالة العصرية والكلاسيكية الملوكية، فالكعكة المبعثرة التي اعتمدتها من الخلف تدلّ على محاولة التألق بإطلالة طبيعية وشبابية أما اعتماد الفرق الوسطي مع الغرة وتطبيق الكعكة عند المنطقة السّفلية من الرّأس فيدلّان على إدخال الحسّ الملوكي الأنيق الى الإطلالة. يُذكر أن ميغان ماركل تعتمد في معظم إطلالاتها تسريحة الشّعر هذه التي تُبرز فعلاً جمال وجاذبية تكاوين وجهها.

  • تسريحة نصف الرفعة
تسريحة نصف الرفعة

استطاعت فيغان في هذه التسريحة أن تبرز الجزء الشبابي الأنيق في شخصيتها لاسيما وأنها اعتمدت تسريحة النصف رفعة بأسلوب مميز من خلال فرد بعض الخصلات المموجة على وجهها واعتماد النفشة الناعمة عند قرص الرّأس قبل إخفاء الخصل المرفوعة بأسلوب متناغم وجميل.

  • تسريحة الشعر المبلل بالفرق الجانبي
تسريحة الشعر المبلل بالفرق الجانبي

تُعتبر تسريحة الشّعر المبلل من أكثر اللوكات العصرية على الإطلاق، فهي تُبرز جمال وجه المرأة بأسلوب مشرق هذا غير أنها تسلط الضوء على شخصيتها الجريئة. في هذه الإطلالة نجحت ميغان مرة جديدة في اتباع الموضة بأسلوب ملوكيّ معتمدة الفرق الجانبي بالشعر المموج الأنيق الذي يغطي وجهها من جهة ومن جهة أخرى يُبرز إشراقه وجاذبيته.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل على خطى ليدي ديانا في قص الشعر أيضاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية