ميلانيا ترامب وزوجها في أكثر المواقف المحرجة اطلاقاً: هكذا صافحها ودفعها الى خارج المسرح!

ميلانيا ترامب وزوجها في أكثر المواقف المحرجة اطلاقاً: هكذا صافحها ودفعها الى خارج المسرح!

منذ وصول دونالد ترامب الى سدّة الرئاسة، تعوّد العالم على المواقف المحرجة التي تقاذفها ترامب مع زوجته في عددٍ من المناسبات.

ias

فبعد اصابتها بالرعب أثناء القاء خطابها من جهة، وصفعها ليده من جهة أخرى. ها هو الثنائي يعيش موقفاً محرجاً آخر صُنف كأكثر اللحظات احراجاً على الاطلاق من قبل مواقع التواصل الاجتماعي. فماذا حصل بالفعل؟

أثناء مشاركة السيدة الاولى وزوجها الرئيس في حفل رسمي في قاعدة Andrews العسكرية في ماريلاند في ولاية أتلانتا، قامت ميلانيا بالقاء كلمة ترحيبية مقتضبة وقدّمت الرئيس دونالد أمام الحضور وكانت عندها المفاجئة!

عندما صعد ترامب الى المسرح تقدّم نحو ميلانيا وصافحها رسمياً باليد ودفعها بيده بعيداً كاشارة لها لتتوجه الى خارج المسرح وتجلس بين الحاضرين. وقد كان تصرّفه مثيراً للاستغراب خصوصاً أنه لم يعاملها كزوجته بل خلق أجواءً جدية غير معهودة بين الرئيس الاميركي وزوجته.

وعلى الاثر اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بما حصل وانتشر الفيديو بين رواد الانترنت، فعلّق الجميع على مصافحة دونالد لميلانيا. واعتبروا أن طبيعة علاقتهما ظهرت في تلك اللحظات تحديداً، فزواجهما ليس حقيقاً كما يبدو وانما هو مجرد اتفاق عمليّ بين الطرفين.

اقرئي المزيد: ميلانيا ترامب زوجة تعيسة…والصور تظهر ذلك بوضوح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية